عاجل

الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير    مواعيد مباريات اليوم الاثنين 20 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة    ارتفاع أسعار الذهب عالمياً الإثنين بعد مفاجأة التضخم. أهم توقعات الذهب هذا الأسبوع ؟    

تراجع أسعار النفط عالمياً الخميس وسط الضبابية المحيطة بالديون الأمريكية

2023-05-25 -- 09:15 ص

 تراجعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الخميس في ظل عدم اليقين في تجنب الولايات المتحدة التخلف عن سداد التزاماتها

وبحلول الساعة (00:42) بتوقيت غرينتش، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 5 سنتات، أو 0.1 في المائة، إلى 78.31 دولار للبرميل. وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 16 سنتا، أو 0.2 في المائة ، إلى 74.18 دولار.

وأعلن رئيس مجلس النواب كيفين مكارثي اليوم إحراز بعض التقدم في مفاوضات رفع سقف الديون الأمريكية، لكن لا يزال هناك العديد من القضايا العالقة، بينما يقترب الموعد النهائي لرفع حد اقتراض الحكومة الاتحادية البالغ 31.4 تريليون دولار أو المخاطرة بالتخلف عن سداد الالتزامات بحسب "رويترز".

وعقد مفاوضون ممثلون للرئيس الديمقراطي جو بايدن ومكارثي ما وصفها الجانبان بمحادثات مثمرة أمس الأربعاء في البيت الأبيض محاولين إبرام اتفاق.
وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account