عاجل

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23-10-2024 والقنوات الناقلة.. برشلونة ضد بايرن ميونخ وليفربول يواجه لايبزيج    ارتفاع العقود الآجلة للنفط الخام الأربعاء خلال الدورة الآسيوية    بنك أوف أمريكا: الدولار عالمياً الأربعاء يفقد الزخم رغم أقوى أكتوبر في 10 سنوات    

مبابي يتواصل مع أندية الدوري الإنكليزي تمهيدًا للرحيل عن باريس سان جيرمان

2023-06-15 -- 07:20 ص

تواصل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع عدد من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، مع التكهنات حل مستقبله مع ناديه.

مستقبل مبابي بات محل جدل من جديد خلال الأيام القليلة الماضية، بعد رفضه تفعيل خيار تمديد عقده لعام إضافي مع باريس سان جيرمان، وسعيه للرحيل بنهاية موسم 2023-2024.

ويخطط باريس سان جيرمان لبيع مبابي هذا الصيف، حتى لا يخسره مجانًا في صيف 2024، ويرتبط الفرنسي بريال مدريد.

وتفيد صحيفة "مترو" البريطانية نقلاً عن "ليكيب" الفرنسية، بدأ باريس سان جيرمان يستعد لتلقي العروض المحتملة لمبابي.

أشار التقرير إلى أنه بخلاف ريال مدريد، الانتقال لأحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز خيار على طاولة مبابي، وهناك تواصل بين اللاعب وبعض الأندية.

مبابي ظل محل اهتمام لأندية ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وآرسنال وتشيلسي، منذ بدايته الواعدة مع ناديه السابق موناكو.

ويفيد التقرير أن تشيلسي أحد الأندية التي انضمت لسباق التعاقد مع مبابي، ويسعى البلوز لإقناع المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى ستامفورد بريدج.

مانشستر يونايتد أيضًا مرشح لتصدر السباق، مع اقتراب الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني من الاستحواذ على النادي الإنكليزي، والذي سيسعى لتمويل صفقات الشياطين الحمر لتعزيز الفريق تحت قيادة إريك تين هاج.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account