عاجل

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23-10-2024 والقنوات الناقلة.. برشلونة ضد بايرن ميونخ وليفربول يواجه لايبزيج    ارتفاع العقود الآجلة للنفط الخام الأربعاء خلال الدورة الآسيوية    بنك أوف أمريكا: الدولار عالمياً الأربعاء يفقد الزخم رغم أقوى أكتوبر في 10 سنوات    

الدوري الإيطالي يطبق إجراءات تحكيمية جديدة في موسم 2023/24

2023-07-04 -- 02:25 ص

كشفت تقارير صحفية أن الدوري الإيطالي سيكون أول بطولة تتيح خاصية بث المحادثات الصوتية، التي تدور بين مسؤولي تقنية الفيديو والحكام، بداية من الموسم المقبل 2023/24.

وأكد المسؤول التحكيمي في الدوري الإيطالي ، جيانلوكا روتشي، أن الخطة كانت قيد العمل لبعض الوقت.

وقال روتشي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" اليوم: "ما زلنا بحاجة إلى اتخاذ قرار، ولكن ستكون هناك أقصى درجات الشفافية".

وأضاف: "سيتم الإعلان عن التسجيلات الصوتية عبرDAZN (شبكة إخبارية) من بداية الموسم، لقد بدأنا مشروعًا مبتكرًا معDAZN وسنكون أول اتحاد لكرة القدم يبث تسجيلًا صوتيًا للأمور التي هي موضوع المناقشة".

وتابع :"هذا الأمر يعني أنه لن يكون هناك إذاعة لكافة التسجيلات، بل أحداث محددة والتي تتسبب في أكبر قدر من الجدل خلال مباريات الجولات في السيري آ". 

لذلك من غير المحتمل أيضًا أن يتم سماع المحادثات على الفور أثناء المباراة، ولكن في وقت لاحق.

وفي الوقت نفسه، يمكن أن تتاح لمسؤولي التحكيم أيضًا فرصة لتوضيح الأسباب الكامنة وراء قرارات معينة، سواء كانت صحيحة أم لا.

 

وواصل روتشي: "لا تكمن المشكلة في حدوث خطأ، بل السبب وراء ذلك، الحل هو أن يكون لدينا مساحة خاصة بنا كل 15 يومًا أو مرة واحدة في الشهر حيث يمكننا شرح المواقف".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account