عاجل

مواعيد مباريات اليوم السبت 11-5-2024 والقنوات الناقلة..    تتبع تنفيذ الربع الأول للعام الحالي للمؤسسة العامة للإسكان والاطلاع على سير العمل في المؤسسة والمعوقات التي تعترض العمل وتعيق التنفيذ أبرز محاور اجتماع وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سهيل عبد اللطيف مع إدارة المؤسسة وبحضور المعاونين.    إطلاق صاروخين باتجاه موقع السماقة الإسرائيلي    

استقرار أسعار الذهب عالمياً الجمعة مع ترقب بيانات أسعار المنتجين في أمريكا

2024-02-16 -- 11:35 ص

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات الجمعة، مع ترقب الأسواق صدور بيانات تضخم أسعار المنتجين في الولايات المتحدة لتقييم توقعاتهم بشأن آفاق السياسة النقدية، بعد تباطؤ تضخم أسعار المستهلكين بأقل من المتوقع في قراءة يناير.

واستقرت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أبريل عند 2016.60 دولار للأوقية في تمام الساعة 11:23 صباحاً بتوقيت دمشق.


وفي حين استقر سعر التسليم الفوري للذهب عند 2004.76 دولار للأوقية، ارتفعت عقود الفضة تسليم مارس بنسبة 0.39% إلى 23.04 دولار، بينما تراجع سعر البلاتين الفوري بنسبة 0.16% إلى 899.38 دولار للأوقية.


وقال "رافائيل بوستيك" رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا في تصريحات يوم أمس، إنه غير مستعد للمناشدة بخفض أسعار الفائدة، وأشار إلى أنه يتوقع خفض الفائدة مرتين فقط في عام 2024، مقابل تقديرات المصرف المركزي بإجراء ثلاثة تخفيضات خلال نفس الفترة.


ويترقب المستثمرون اليوم صدور بيانات تضخم أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة، في ظل توقعات ارتفاعها 0.1% بعدما تراجعت بنفس النسبة في القراءة السابقة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account