عاجل

مواعيد مباريات اليوم السبت 11-5-2024 والقنوات الناقلة..    تتبع تنفيذ الربع الأول للعام الحالي للمؤسسة العامة للإسكان والاطلاع على سير العمل في المؤسسة والمعوقات التي تعترض العمل وتعيق التنفيذ أبرز محاور اجتماع وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سهيل عبد اللطيف مع إدارة المؤسسة وبحضور المعاونين.    إطلاق صاروخين باتجاه موقع السماقة الإسرائيلي    

تراجع الدولار عالمياً الإثنين انتظارا لمحضر اجتماع الفيدرالي

2024-02-19 -- 13:05 م

انخفض الدولار الأمريكي في التعاملات الأوروبية المبكرة اليوم الاثنين، متخليًا عن بعض مكاسبه الأخيرة في التجارة المتأثرة بالعطلات قبل صدور محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأخير للحصول على أدلة حول توقعات أسعار الفائدة الأمريكية.

وفي الساعة 14:06 بتوقيت دمشق، انخفض مؤشر الدولار، الذي يتتبع العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.03٪ عند 104.147 ، ليظل قريبًا من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر.

الدولار يتماسك بعد المكاسب الأخيرة

أدت عطلة يوم الرؤساء في الولايات المتحدة إلى تقييد النشاط في أسواق الصرف الأجنبي يوم الاثنين، واستغل المتداولون الفرصة لدعم بعض مكاسب الدولار الأخيرة.

ارتفاع اليورو، وبيانات الأجور من البنك المركزي الأوروبي في بؤرة التركيز

في أوروبا، ارتفع تداول زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.1% عند 1.0783، ويتداول في نطاق ضيق بينما ينتظر المتداولون استطلاع البنك المركزي الأوروبي يوم الثلاثاء حول معدلات الأجور المتفاوض عليها، ومن ثم صدور مؤشر مديري المشتريات (PMI) السريع لشهر فبراير يوم الخميس.

وسوف تكون بيانات الأجور الصادرة عن البنك المركزي الأوروبي ذات أهمية كبيرة نظراً لمدى تحذير صناع السياسات بشأن نمو الأجور المرتفع، حتى برغم أنه مؤشر متأخر معروف جيداً.

رويترز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account