عاجل

المصرف المركزي يسمح للمصارف التعاقد مع أشخاص طبيعيين أو اعتباريين    تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض خلال الساعات القليلة القادمة    أغنى رجل في العالم يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد فقط    

البدء بكتابة جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة

2024-04-30 -- 10:30 ص

حسمت الكاتبة السورية ريم حنا الجدل الدائر حول إنتاج جزء ثالث من المسلسل السوري الشهير "الفصول الأربعة"، معلنة رسميا عن بدء العمل على كتابة نص الجزء الجديد، وذلك "تلبية لرغبة الجمهور العارمة وإلحاح المنتجين".

وأكدت ريم حنا خلال ظهورها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية اللبنانية "رابعة الزيات" على صعوبة المهمة التي تنتظرها لإنتاج جزء ثالث يليق بتطلعات الجماهير، خاصةً مع رحيل بعض أبطال العمل الأساسيين وسفر آخرين.

وبينت "حنا" أن محبة الناس للمسلسل والأصداء المستمرة عنه رغم مرور 23 عاماً على عرضه، شكّلت حافزاً عندها لكتابة جزء ثالث، معربة عن سعادتها العميقة باستمرار تفاعل الجمهور مع العمل.

ويرى العديد من المتابعين ومحبي المسلسل أن إنتاج جزء ثالث من مسلسل "الفصول الأربعة" قد لا تكون فكرة مُوفقة، وذلك لغياب بعض الشخصيات المحورية عن العمل، إما بسبب رحيلهم عن الحياة مثل الممثلين "خالد تاجا" و"نبيلة النابلسي"، والمخرج حاتم علي أو بسبب مغادرتهم سورية لأسباب سياسية مثل الممثلين "جمال سليمان" و"يارا صبري" ومخرج العمل

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account