عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

النصر يضرب الوحدة بسداسية نظيفة في الدوري السعودي..هاتريك رونالدو

2024-05-05 -- 09:10 ص

حقق فريق النصر السعودي فوز ساحق على حساب الوحدة، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من عمر منافسات الدوري السعودي موسم 2024/2023.

وتمكن فريق النصر من تحقيق الفوز على الوحدة بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب الأول بارك.

وتقدم النصر بالهدف الأول عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن المهاجم البرتغالي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

وجاء الدور على أوتافيو ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 18، قبل أن يتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وعاد رونالدو ليسجل الهدف الخامس لفريق النصر والثالث في المباراة "هاتريك"، عند الدقيقة 52، قبل أن يختتم محمد آل فتيل مهرجان أهداف النصر في شباك الوحدة، ويسجل الهدف السادس في الدقيقة 88.

ورفع النصر رصيده إلى 72 نقطة، والتي وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما توقف رصيده الوحدة عند 32 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني عشر بقائمة الترتيب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account