عاجل

إسرائيل تقرّ رسميًا بأن مسيّرة حزب الله أصابت منزل نتنياهو في قيسارية بالضبط    صحيفة يسرائيل هيوم: أكثر من مليون إسرائيلي يدخلون الملاجئ بسبب المسيرات    صحيفة "يديعوت أحرونوت": واضع "خطة الجنرالات" يدعو إسرائيل لوقف الحرب والانسحاب من القطاع    

اليورو يتماسك فوق قاع 4 أسابيع قبيل بيانات التضخم في أوروبا

2024-07-31 -- 12:30 ظهراً

ارتفع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية، للمرة الأولى خلال الثلاثة أيام الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي، ليتماسك فوق أدنى مستوى في أربعة أسابيع، مع نشاط عمليات الشراء من مستويات تصحيحية، وبفضل آمال تقلص فجوة أسعار الفائدة بين أوروبا والولايات المتحدة في سبتمبر القادم.

حيث قلصت بيانات التضخم الألمانية الساخنة احتمالات قيام البنك المركزي الأوروبي بخفض أسعار الفائدة الأوروبية في سبتمبر القادم، ومن أجل إعادة تقييم تلك الاحتمالات يترقب المتعاملون في وقت لاحق اليوم، صدور بيانات التضخم الرئيسية في أوروبا لشهر يوليو.

•سعر صرف اليورو اليوم: ارتفع اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.15% إلى (1.0830$)، من سعر افتتاح التعاملات عند (1.0815$)، وسجل أدنى مستوى عند (1.0807$).

•أنهي اليورو تعاملات الثلاثاء منخفضًا بنسبة 0.1% مقابل الدولار، في ثاني خسارة يومية على التوالي، وسجل أدنى مستوى في أربعة أسابيع عند 1.0798 دولارًا بسبب العزوف عن المخاطرة.

التضخم في ألمانيا جاءت أرقام أسعار المستهلكين الصادرة يوم الثلاثاء في ألمانيا أعلى من توقعات السوق خلال شهر يوليو، في أحدث البيانات الدالة على الضغوط التضخمية الراسخة على البنك المركزي الأوروبي.

قلصت تلك البيانات مع تعليقات عدوانية من بعض صانعي السياسات النقدية في البنك المركزي الأوروبي من وجود تخفيضات إضافية في أسعار الفائدة الأوروبية هذا العام.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account