عاجل

"قناة كان 11 العبرية" أنباء عن مقتل رجل أعمال إسرائيلي بمصر    منظمة دولية: لا أدلة على استخدام روسيا سلاحا كيميائيا بأوكرانيا    إسرائيل: واشنطن ستوقف تمويل الأمم المتحدة إذا منحت فلسطين العضوية الكاملة    

من هو الشخص الذي أوقف حساب ترامب على تويتر.. وماذا قال لوسائل الإعلام عن سبب فعلته؟؟

2017-12-01 -- 00:05 ص

ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن الشخص الذي أوقف الحساب الشخصي للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، على "تويتر" 11 دقيقة، مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ألماني من أصل تركي، يدعى بختيار دويساك.

ودويساك كان يعمل في السابق موظفاً بقِسم دعم العملاء لدى "تويتر"، وأدلى الخميس 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بمعلومات عن الحادث لوسائل إعلام ألمانية، كان لها صدى كبير في الأوساط الأميركية.

وفي تصريحاته، ذكر دويساك أن عملية إيقافه حساب ترامب الذي يتابعه 43.6 مليون شخص، جاءت عن طريق الخطأ، مضيفاً: "كل إنسان يرتكب أخطاءً وأنا أيضاً فعلت".

وكانت شركة تويتر أعلنت أن أحد موظفيها في يومه الأخير بالعمل هو المسؤول عن توقُّف الحساب الشخصي للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بضع دقائق. 

وأثار تعطُّل حساب ترامب وقتاً قصيراً، جدلاً حول الحماية التي يتمتع بها هذا الحساب الشخصي والتداعيات الخطيرة المحتملة التي يمكن أن تتسبب فيها أية رسائل قد تُنسب خطأً إلى الرئيس الأميركي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account