عاجل

ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء بعد الضربات الإسرائيلية على رفح واستمرار محادثات الهدنة    ضغوط تنظيمية أمريكية جديدة تضرب سوق العملات المشفرة.. والأسعار تتراجع    تراجع أسعار الذهب عالمياً الثلاثاء وسط رهانات خفض الفائدة الأمريكية وتوترات الشرق الأوسط    

صور..إعلان ميديا تكس 2017 واجهة إعلامية وإعلانية

2017-12-12 -- 19:30 م

بدأت اليوم فعاليات معرض “إعلان ميديا تكس 2017” للإعلان والإعلام ومستلزماتهما الذي تنظمه المؤسسة العربية للإعلان بمشاركة 70 جهة إعلامية وإعلانية وشركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.

ويهدف المعرض الذي يستمر لغاية الـ 14 من الشهر الجاري إلى تشبيك الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والالكترونية مع السوق الإعلاني بالإضافة إلى مواكبته لأحدث التطورات في المجال الإعلامي والإعلاني.

ويضم المعرض عددا من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الإعلام والإعلان والغرافيك والتصميم والطباعة بالإضافة لعدد من الشركات المختصة في تجهيزات هذا المجال من لبنان والعراق وروسيا وإيران.

وأوضح مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة أن المؤسسة وتحت شعارها “الإعلان صناعة تشاركية” تسعى للدخول في مجال جديد بالعمل واختارت المعرض التخصصي للإعلان والإعلام ليكون منصة لتطوير السوق الإعلانية والإعلامية مشيرا إلى أن المعرض سيكون سنويا ومن المرجح ان تكون دورته القادمة ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي.

وكانت المؤسسة العربية للإعلان وقعت في ال 22 من الشهر الماضي مذكرة تفاهم مع شركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات لإقامة أول معرض إعلامي إعلاني بعنوان “إعلان ميديا تكس 2017”.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account