عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

الطالع الفلكي الأربِعَاء 27/12/2017..البِدَايَات الجَدِيدَة!

2017-12-27 -- 08:00 ص

برج الحملالرحلة من الفشل للنجاح تبدأ بالتفاؤل ، هذا يعنى إزاحة العبوس عن وجهك كخطوة أولى ووضع ابتسامة لطيفة بدلاً عنه ، والتشمير عن ذراعيْك للعمل.

 

برج الثورالجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص مشكوك في نزاهته أو أخلاقه لك، درهم وقاية.

 

برج الجوزاءاستمع لنصيحة أحد أفراد الأسرة ولو من قبيل المشورة، فى علاقتك العاطفية حاول ألا تظهر بمظهر المُراهق والذى لا يناسبك بأي حال.

 

برج السّرطانقد تقوم بفتح علب الشكولاتة للضيوف بسبب نجاح أو حفلة ميلاد أو خطوبة، جولة تسوّق واردة احرص فيها على أن تشترى ما تحتاجه فقط.

 

برج الأسديُختبر معدن الذّهب بالنّار ويُختبر معدن الرّجال بالشدّة ، الجَزَع عند أول مطبّ في العمل ليس من شِيَمِك كما أنك مررْتَ بالماضي بما هو أسوأ.

 

برج العذراءلا تعط ثقتك الكاملة ولا كل المعلومات عن نفسك، خصوصاً للمعارف الجُدد، غموض بعض الزوايا فيك يجعلك مُهاب الجانب في عيون الآخرين.

 

برج الميزانتركيزك مرتفع في العمل وهذا يعنى تقدّم ملموس بمشيئة الله تَعَالى، احترس عند التعامل مع أنصاف المتعلمين فقد يحاول واحدٍ منهم خداعك.

 

برج العقربكلمة طيبة واحدة بإمكانها تليين أعند القلوب وأكثرها خشونة، تذكر ذلك عندما تقوم بالوساطة لإصلاح متخاصميْن أو تهدئة الخواطر لشخص يهمّك.

 

برج القوسعليك اعتماد أكثر الطرق أماناً مهما بَدَا طويلاً وهو الخط المستقيم والابتعاد عن الفهلوية والطرق المُختصرة ،امشى عِدِلْ يِحْتَار عَدوّكْ فِيك.

 

برج الجدىإن كنت مِمّن يحترمون العمل الشاق و القرش الحلال فتوقع يوماً مُجزياً بمشيئة الله تَعَالى مقابل حبات العرق الغالية التي تغطى جبهتك.

       

برج الدّلوقم بتحديد أولوياتك وابدأ بتنفيذها أولاً بأولّ لكن احرص ألا تضع الأولويّات بترتيبٍ خاطئ، عندها قد تبدأ فى التساؤل عن سبب الفشل.

 

برج الحُوتإن كنت تعانى ضعف التركيز وتشتت الانتباه فأدّ الأعمال الرّوتينيّة التي لا تحتاج لتركيز ذهني، تناول الفيتامينات مع طعام متوازن مفيد لعلاج الحالة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account