عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

الطالع الفلكي الخَمِيس 28/12/2017..مَوْجَة ضَوْئِيّة!

2017-12-28 -- 08:00 ص

برج الحملإن كانت مقابلة تعارف فلا تتكاسل فقد تفاجأ بعثورك على فتاة/فتى أحلامك، الزيارات  الاجتماعية منصوحٌ بها اليوم.

برج الثورحالتك المعنويّة مُرتفعة وهذا نصف النجاح، النصف الآخر يكمن فى تصميمك على إنهاء أعمالك بكل همّة ونشاط، بعيداً عن تثبيط أعداء النجاح لهمّتك.

برج الجوزاءمليمتر واحد من التقدّم الملموس والمأمون أفضل من تقدّم سريع محفوف بالفشل ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج السّرطانقد تحقق أرباح أو تقدّم بسبب نصيحة ثمينة يقدمها لك أحدهم فافتح أذنيك جيداً ولا تستخف بآراء من حولك فلست وحدك من تحتكر الحكمة.

برج الأسدأسلوب قديم في العمل ترجع لتطبيقه لتكتشف أن الطرق القديمة لاتزال شابة ولها التأثير المفيد، تحسّن على أحد جبهات حياتك يُفرح قلبك بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراءالحظ يبتسم لكن ليس وأنت قابع تحت الأغطية الثقيلة، إن واجهت عراقيل في أداء عملك فستجد اليد التي تمتد لتساعدك دون مقابل بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزانمنزل الزوجية يحتاج العمل الجاد ، لا تستسلم للراحة وفتّش عن وظيفة جانبيّة تضمن دراهم إضافيّة مفيدة لتبنى مستقبلك وتأمين نفقات أسرتك.

برج العقربالجميع يُثبّت عينه عليك مؤكدين وجوب استثمار هذه الأناقة على الجبهة العاطفية، يبدو كلامهم منطقياً بوجود فرصة لمشروع زواج، أو إصلاح.

برج القوسيوم مناسب لزيارة الطبيب وإجراء الفحوص والتحاليل الطبيّة لك أو لأحد أفراد أسرتك.

برج الجدىشخصيّتك المُمَيّزَة والقويّة بين زملائك تُساعدك بالتوصّل لحلّ لمشكلة عويصة في العمل أو للصلح بيْن مُتخاصميْن بمشيئة الله تَعَالى.

 برج الدّلوتوقّع دعوة رسميّة لحضور حفل اجتماعي أو مؤتمر رسمي مفيد ،ربما دعوة لحفل زفاف، ربما وجدت رزقاً لا تتوقعه في المكان.

 

برج الحُوترُبّما لا تمتلك شعبيّة روميو لكنّ تأثيرك على الحبيبة كبير فاحذر من تجاوز الحدود الأخلاقيّة الحمراء ، لحظات خاطفة تعقبها مشاكل كبيرة، درهم وقاية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account