عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

الطالع الفلكي الأحد 31/12/2017..آخِر يُوم!

2017-12-31 -- 08:00 ص

برج الحمل: إحساسك بالكسل أو انعدام الحيلة مرتفع، لكن الخبر الممتاز أنّ القليل الذى تُنجزه يكون بمشيئة الله تعالى مُتقن وبدون أى أخطاء أو ثغرات.

برج الثور: قطع علاقاتك مع أشخاص سيئين واردة للغاية ، حاول أن يكون أسلوبك خالياً من الخشونة حتى لاتصنع أعداءً لنفسك ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الجوزاء: بعض النشاط على جبهة العائلة وصِلَة الرّحِمْ فى الأفق، لا يجب أن تكون حياتك معادلة حسابيّة ، فى العواطف لاوجود للمعادلات الرّياضيّة.

برج السّرطان: إن كنت عازباً فابحث عن نزهة لطيفة أو رفقة طيبة، إن كنت زوجاً فوظّف طاقتك في أداء واجباتك الزّوجيّة.

برج الأسد: ابتعد عن المجازفات غير المحسوبة وتلك التى تستلزم أن تضع بيضك كله في سلة واحدة، ابتعد عن فرص الإثراء السريع المشبوهة ،لاتقرصينى يانحلة.

برج العذراء: كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها متواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الميزان: إن شعرت بصعوبة فى إنهاء أبسط الأعمال التي كنت تنهيها فى الماضي بسهولة فتمسّك بأداء الأعمال الروتينيّة والتي لاتحتاج لتركيز ذهني كبير.

برج العقرب: قم بحلّ المشاكل التافهة بكل جدّيّة فإهمال صغائر المشاكل قديؤدى لمشاكل أكبر أنت فى غنىً عنها، مُعظَم النّار من مُسْصغر الشّرر.

برج القوس: الحاسّة السّادسة أو الشّعور بالضيق أو القلق من أمرٍ ما دون سبب واضح يجعل من الضروري التوقف عن الاستمرار حتى القيام بفحص الأمر بدقّة.

برج الجدى: يوم مناسب لعمليّة تنظيف منزليّة شاملة وإعادة ترتيب ديكورات منزلك، قم بحرق البخور فهو بمثابة حمّام ساخن لطاقة المنزل.

برج الدّلو: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب في إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الحُوت: بإمكانك النّظر للجانب المُمتلئ من الكوب و العمل النّاجح الذى أنجزته حتى الآن مما يُشَجّعك على المُثابرة بعملك مهما كانت الظروف تبدو حالياً صعبة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account