عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

الطالع الفلكي الأربِعَاء 3/1/2018..جَمِيلاتْ جَانُوسْ!

2018-01-03 -- 09:15 ص

برج الحمل: خذ وقتك الكافي لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المُستفيد فقط.

 

برج الثور: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص مُستند أو مشروع مشكوك فى صحّته ، درهم وقاية.

 

برج الجوزاء: احرص على تأمين نفسك باحتياطيات ماليّة جانبيّة بعيداً عن عيون الجميع بمن فيهم زوجتك ، درهم وقاية.

 

برج السّرطان: الحظ يعنى مُساندة وقت الحاجة أو فرصة على طبق من فضّة، عليك عدم التأخير عند ظهور فرصة لوظيفة إضافيّة فى الأفق.

 

برج الأسد: لاتستخف بشخص مُتواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما فى وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

 

برج العذراء: لا ألم لامكسب، مقولة مفادها أنّ الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين،لاتنزعج من مشاكل العمل إن حدثت فهى تراكم لخبراتك.

 

برج الميزان: حجم تقدّمك مهما كان بطيئاً لكن بثبات واتزان أفضل من التقدّم بسرعة ثم الفشل السريع ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

 

برج العقرب: لسانك وعباراتك مثل قطرات العسل تعمل المعجزات لتنقية العلاقات المتوترة مع الآخرين ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

 

برج القوس: قد تتمكّن من ترميم علاقة قديمة مُتضرّرة وإعادة الودّ لشخص من الماضي، لكن لاتتوقّع نجاح محاولتك بنسبة مائة بالمائة.

 

برج الجدى: استثنائيا حاول ألا تقوم بعمل الآخرين بدلاً عنهم فلن تكون متواجداً لمساعدتهم طوال العمر،أطلب مساعدتهم لك اليوم كنوع من التغيير على الضرس.

 

برج الدّلو: مشكلتك قد تجد طريقها للحلّ إن قرّرت الاستماع لنُصح النّاصحين، ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.

 

برج الحُوت: تعرف متى تتحدث ومتى تسكت وفى أي اتجاه تتحرّك، حافظ على مشاريعك طي الكتمان بعيداً عن عيون الغيورين والحسودين أعداء النجاح.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account