عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

الطالع الفلكي الثّلاثَاء 9/1/2018..شَبَاب عِشْتَار!

2018-01-09 -- 06:00 ص

برج الحمل: واجه المُخطئ بخطئه لكن بعد وضع عباراتك في ورقة سُوليفان لطيفة إن كنت لا تزال ترغب في الاحتفاظ بوظيفتك أو بحبّ زوجتك لك.

 

برج الثور: تمسّكك الشديد بأغراضك لا يعنى أن تفقد علاقتك الحاضرة الثمينة بأحبائك ، بإمكانك تعويض غرضك التالف أما كلماتك الجارحة فأثرها قد يمتد.

 

برج الجوزاء: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص مشكوك في نزاهته أو أخلاقه لك، درهم وقاية.

 

برج السّرطان: تجنّب كل أنواع الالتزامات طويلة الأجل في البيع والشراء الآجِلَة ، هذا يشمل  الاقتراض ومشتريات الأقساط والتي عليك الابتعاد عنها بأي وسيلة.

 

برج الأسد: لا تقلل من نفسك إن خسرت ما كان بإمكانك الفوز به إن استعملت الأساليب غير النزيهة، قالك امشى عِدِل يحتار عدوّك فيك.

 

برج العذراء: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث في المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون.

 

برج الميزان: مشاكلك العاطفيّة في طريقها للحلّ بمشيئة الله تَعَالى إن كنت من أنصار الكلمة الطيبة وباقات الزّهور.

 

برج العقرب: لا تُجبر نفسك على الدخول لمكان أو التقرب لشخص لا ترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، خاصّةً إن كان الحَدَسْ لديْك مُرتفعاً بهذا الشأن.

 

برج القوس: موجة فنيّة مُرتفعة تعنى أفكاراً جديدة لعملك إن كنت مُمتهناً للفنون ، أو سهرة عائليّة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن لم تكن هذا الفنّان.

 

برج الجدى: طاقة مرتفعة عليك توظيفها في عملك لحصد القرش الحلال، فى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوجاً، أو رفع الأثقال الحديديّة إن كنت عازباً.

 

برج الدّلو: ماهر فى تعاملك مع كل من حولك خاصةً فى حل مشاكل الشئون العائليّة ، هذا يعنى تفويت الفرصة على بعض الأقارب المُستفزّين.

 

برج الحُوت: تركيزك مرتفع في العمل وهذا يعنى تقدّم ملموس بمشيئة الله تَعَالى، احترس عند التعامل مع أنصاف المتعلمين فقد يحاول واحدٍ منهم خداعك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account