عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

تداولات ضعيفة للنفط الخام بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية

2018-03-01 -- 08:00 ص

شهدت أسعار النفط الخام تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الخميس ليتداول بالقرب من ادنى مستوياته في أربعة أيام، وذلك بعد ارتفاع المخزونات الامريكية خلال الأسبوع الماضي بأعلى من التوقعات.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 61.71 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 61.74 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 61.53 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 61.50 دولار للبرميل.

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية أظهر ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 3 مليون برميل بأعلى من التوقعات بقيمة 2.4 مليون برميل وكانت القراءة السابقة منخفضة بقيمة 1.6 مليون برميل.

 

معدلات إنتاج منظمة الأوبك من النفط الخام انخفض إلى أدنى مستوياته منذ 10 أشهر خلال شهر فبراير / شباط، إلا أن ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة قد عوض الفارق تقريبا وهو ما دفع مستويات الأسعار إلى التذبذب.

 

وكالة الطاقة الدولية صرحت هذا الأسبوع أن الولايات المتحدة الأمريكي ستحتل مكانة روسيا في إنتاج النفط الخام بحلول عام 2019، حيث تخطى الإنتاج الأمريكي 10 مليون برميل في اليوم بزيادة مقدارها 20 % منذ عام 2016.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account