عاجل

غرفة سياحة المنطقة الوسطى بالتعاون مع فندق سفير حمص تكرم أبناء الشهداء بحضور وزير السياحة     خبراء يتوقعون استمرار ارتفاع الذهب والفضة؟    عـــــدوان إسـرائـيلي يسـتهدف سيارة على أوتوستراد دمشق بيروت    

ميلان يهزم لاتسيو ويضرب موعدا ناريا مع يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

2018-03-01 -- 04:30 ص

حجز يوفنتوس مقعده في نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، وذلك بفوزه على ضيفه أتالانتا 1-صفر الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي.

 

وكان فريق المدرب ماسيميليانو أليجري حسم لقاء الذهاب خارج قواعده 1-صفر أيضا سجله منذ الدقيقة 3 عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي غاب عن لقاء الأربعاء بسبب الإصابة.

 

وأصبح يوفنتوس على بعد 90 دقيقة من تكريس احتكاره المحلي وإحراز لقب الكأس للموسم الرابع على التوالي، علما أنه لا يزال أيضا في قلب الصراع على لقب الدوري المحلي الذي توّج به في المواسم الستة السابقة.

 

ويدين يوفنتوس بفوزه إلى البوسني ميراليم بيانيتش الذي سجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء في ربع الساعة الأخير، مؤكدا تأهل فريقه إلى المباراة النهائية للمرة الـ18 في تاريخه، وهو سيواجه في التاسع من مايو على الملعب الأولمبي في روما غريمه ميلان.

 

وتمكّن ميلان من الوصول إلى المباراة النهائية عقب انتصاره على لاتسيو بالركلات الترجيحية 5-4.

 

وفشل الفريقان في ضمان بطاقة العبور إلى النهائي في الوقت الأصلي ليتم الإحتكام إلى الوقت الإضافي الذي لم يأت بالجديد لتؤول المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للضيوف.

 

يذكر أن التعادل السلبي خيّم على نتيجة مباراة الذهاب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account