عاجل

"ميلر": تراجع أمريكا شحنات أسلحة أخرى إلى "إسرائيل"    سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في حفل موسيقي    المقاومة اللبنانية "حزب الله" يقصف تجمعا لجنود الاحتلال    

برجك لهذا اليوم الثلاثاء في 27/3/2018

2018-03-27 -- 08:15 ص

برجك لهذا اليوم الثلاثاء في 27/3/2018

برج الحمل: التأخير في تنفيذ رغباتك قد يكون إنقاذاً لك من ورطة أو خسارة ، لتتذكر المثل كل تأخيره وفيها خِيرَة.

 

برج الثور: من وقتٍ لآخر قد يكون عليك إنجاز الأعمال بنفسك بدلاً عن تكليف الآخرين بها، هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد بعيداً عن أخطاء الآخرين.

 

برج الجوزاء: لا يجب أن تنتقل للجزر المدارية لتشعر بالسعادة بالضرورة، لكنك تعثر عليها داخل منزلك إن توافرت النيّة لإسعاد نفسك ومن حولك بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج السّرطان: اتصالاتك الهاتفيّة مع معارفك يقوى من مركزك فلا تتردد عن الاتصال بأحدهم حتى من أجل تبادل التحيّة والاطمئنان.

 

برج الأسد: نضجت وترغب بالمطالبة برفع درجتك الوظيفيّة أو مكاسبك ؟حاول أن يكون تطوّرك تدريجيّاً حتى تتأكد من متانة مركزك وقابليّة طلباتك للتحقق.

 

برج العذراء: أدّ عملك كما تستلزمه الأمانة بصرف النظر عن المردود، ابتعد عن ترديد كلمة على قدّ فلوسهم ،ربّما كان أحدهم يراقب عملك ويُقيّمك لتوظيفك عنده.

 

برج الميزان: الأجواء مُناسبة للترفيه عن نفسك بلقاء مع الأصدقاء القدامى أو التواصل مع الأقارب وصِلَة الرحم هذا يشمل تقديم مساعدة لمُحتاج.

 

برج العقرب: بعض الأحيان نلقَ التساهل والمواقف تعمل لصالحنا ، موجة كونيّة مسعودة حاول الاستفادة منها لإنهاء أكبر جزء من عملك.

 

برج القوس: أنت لا تسمح بدفعك لأداء خدمة عن طريق إحراجك، من المفيد تعريف الآخرين بالحدود الفاصلة من وقتٍ لآخر ثم تقديم الخدمة المطلوبة عن طيب خاطر.

 

برج الجدى: لا توجد طرق مختصرة في العمل الجادّ، احرص أن تسلك الطريق المتعبة لكنها الآمنة المجازفات ليس منصوحاً بها.

 

برج الدّلو: انتبه لحاجات أسرتك النفسيّة والعاطفيّة، هناك أشياء لن يمكنك إصلاحها بالمال جلسة لطيفة وسط أسرتك توفر الأمان العائلي بمشيئة الله تعالى.

 

برج الحُوت: في أبهى صورك استعدادا لحفل أو تجمّع كبير بأحد الأماكن المفتوحة ، لا تنس وضع العطر والتحلي بالمرح ، وانتقاء الألفاظ المُناسبة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account