عاجل

"ميلر": تراجع أمريكا شحنات أسلحة أخرى إلى "إسرائيل"    سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في حفل موسيقي    المقاومة اللبنانية "حزب الله" يقصف تجمعا لجنود الاحتلال    

برجك لهذا اليوم الأحد في 8/4/2018

2018-04-08 -- 09:10 ص

برجك لهذا اليوم الأحد في 8/4/2018

 

برج الحملعملك بإمكانه الانتظار أما حالتك الصحية إن أهملتها فقد تتسبب لك في تدهور فى عملك بالإضافة لصحتك، عالج الأمور في بدايتها ، درهم وقاية.

 

برج الثورلا تستخف بشخص متواضع صغير الشأن، مُمِلّ أو ثقيل الظل ، ربّما قام بمساعدتك يوماً ما في وقت يتخلى فيه عنك الأصدقاء.

 

برج الجوزاءلست تفتقر لعلم وفنّ إدارة الوقت ومع ترتيبك للأولويّات تتمكن من بمشيئة الله تَعَالى من إنجاز القائمة بأكملها، وأنت من تحدّد أولوياتك لنفسك.

 

برج السّرطانبعد الفحص تتأكد من حُسن النّوايا لصديق جديد لكن عليك الاحتفاظ بمساحة فاصلة وأسرارك لنفسك فقد ينقلب الصديق عدوّاً لتكون الضربة أكثر إيلاما.

 

برج الأسدخذ وقتك الكافي لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع في أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

 

برج العذراءلاتقد سيارتك أو تنغمس في مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجّلْ ما يمكنك تأجيله.

 

برج الميزانالكل يبتهج لمجرد النظر في وجهك، حتى العراقيل سوف تعتبرها فى لذّة الملح والفلفل ، شعور إيجابي عليك استثماره لإزالة زعل أو إصلاح خصام.

 

برج العقربلا تكلف غيرك لإنجاز عملك خصوصاً الأعمال التي تحمل بصمتك الخاصّة، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك مبدأ عليك تبنّيه اليوم ، وكل يوم.

 

برج القوسقد تضطر لتحمّل ضيف أو زميل ثقيل الظلّ ومُواصلة الابتسام طوال الوقت رغم امتعاضك ،جَبْر الخواطر من شِيَمْ الكِرَام فتحمّل ضيفك.

 

برج الجدىإن كنت تشعر ببطء في تقدّمك ونجاحك فلا تنزعج كثيراً، مليمتر واحد من التقدّم الملموس والمأمون أفضل ألف مرّة من تقدّم سريع محفوف بخطر الفشل

 

برج الدّلوعند توقيع الاتفاقات المكتوبة فالكلام شيء والعقود شيء آخر لذا عليك فحص الاتفاقات المطبوعة جيّداً بنفسك وبِمَعِيّة المحترفين عشرة مرات، درهم وقاية.

 

برج الحُوتبوجود شخص من أنصاف المُتعلمين لكن يتمتّع بالذكاء الاجتماعي فأنت مُعرّض لتشويش ذهني لتكون ضحية لمُحتال، درهم وقاية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account