عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

الذهب يستمر في الأداء الإيجابي مع تراجع مستويات الدولار

2018-05-04 -- 09:00 ص

ارتفعت مستويات الذهب من جديد خلال جلسة اليوم الجمعة وذلك مع تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية قبل صدور تقرير الوظائف الحكومي عن الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق من جلسة اليوم.

 

الدولار الأمريكي استمر في التراجع لليوم الثاني على التوالي في ظل الضغط على عمليات البيع من أجل التصحيح بعد أن سجل أعلى مستوياته في أربعة أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية.

 

تضارب البيانات الاقتصادية التي صدرت يوم أمس عن الولايات المتحدة ساعدت على استمرار التصحيح السلبي على الدولار وتعديل المؤشرات الفنية، الأمر الذي ساعد الذهب على الاستمرار في تحقيق المكاسب وتقليص خسائره السابقة.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم صدور بيانات قطاع العمالة عن الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تقرير الوظائف الحكومي مع توقعات باستمرار تحسن القطاع الأهم في الاقتصاد الأمريكي كما أشار البنك الفدرالي في اجتماعه الأخير.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1313.93 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1311.34 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1311.81 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1314.40 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account