عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

سورية الأولمبي يتأهل للنهائيات الآسيوية

2019-03-26 -- 20:30 م

رافق المنتخب الأولمبي السوري، نظيره الأردني لنهائيات كأس أمم آسيا تحت 23 عاما في تايلاند 2020، من بين 4 منتخبات احتلت المركز الثاني.

وانتزع نسور قاسيون، تعادلًا قاتلًا بنتيجة (1-1)، اليوم الثلاثاء، في مواجهتهم مع النشامي بالجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية التي استضافتها الكويت.

المنتخب السوري استحق التأهل ضمن أفضل المنتخبات التي حققت المركز الثاني في التصفيات، بعد أن جمع 7 نقاط وسجل 5 أهداف وتلقى هدفًا واحدًا فقط، في 3 مباريات، ليتأهل رفقة منتخبات إيران، السعودية، وأستراليا.
 
وأجهش فادي دباس رئيس اتحاد الكرة السوري، بالبكاء بعد تأكد التأهل ليزف الخبر للاعبين فور نهاية المباراة التي شهدت إثارة كبيرة وحضور جماهيري مقبول من الجالية السورية والأردنية في الكويت.

 
ومن المتوقع أن يتم استقبال نسور قاسيون في مطار دمشق الدولي، استقبال الفاتحين بعد إنجاز التأهل الصعب.
 
وكان المنتخب السوري استهل مشواره في التصفيات بفوزين على قيرغيزستان والكويت بنفس النتيجة (2-0)، قبل أن يتعادل مع المنتخب الأردني والذي تصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account