عاجل

هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تبلغ عن انفجارين قرب سفينة جنوبي عدن    منسّقة أزياء أطفال الأمير ويليام وكيت تكشف: يعيشان بالجحيم    الصحة العالمية: أي عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانية    

المعارضة القطرية تكشف عمليات التخريب التي يقودها "تميم" لسرقة ثروات ليبيا

2019-04-07 -- 07:00 ص

كشفت قناة "مباشر قطر"، التابعة للمعارضة القطرية، حجم التخريب الذى تمارسه قطر في ليبيا، ومحاولات تنظيم الحمدين استغلال حالة عدم الاستقرار التي تشهدها ليبيا لسرقة النفط الليبي.

 

وقال تقرير للقناة التابعة للمعارضة القطرية، إن أمير قطر تميم بن حمد واصل مشروع والده حمد بن خليفة فى استنزاف الدولة الليبية، حتى يتمكن من نهب ثرواتها عبر الجماعات الإرهابية.

 

ولفت إلى أن تنظيم الحمدين لم يكتف بالتخريب والدمار الذي ألحقه بليبيا على مدار السنوات الماضية، بل لا يزال يواصل استهدافها، ويعمل على استمرار الفوضى والنزاعات المسلحة على أراضيها، حتى ينفرد بثرواتها الطبيعية، ويفقدها واحدة من أهم أوراقها الاقتصادية، في محاولة خبيثة تستهدف تدمير الدولة الليبية.

 

وأوضح تقرير القناة التابعة للمعارضة القطرية، أن محاولات تنظيم الحمدين التخريبية في ليبيا تستهدف المنطقتين الوسطى والشرقية على نحو خاص، وذلك من خلال استهداف الحقول والمنشآت النفطية التي نجح الجيش الليبي في تحريرها خلال السنوات الماضية، بدءا من سبتمبر2016.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account