عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19/6/2019    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء مقابل الدولار الأمريكي . جدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول    سيناتور أمريكي يبدأ إجراءات رسمية لوقف بيع أسلحة للسعودية    مصادر دبلوماسية: اجتماع روسي أمريكي "إسرائيلي" لبحث الملف السوري والتهديد الإيراني    ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية في فلوريدا    سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الثلاثاء في 18-06-2019    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأول مرة في ثلاثة جلسات مع تراجع مؤشر الدولار لأول مرة في خمسة جلسات    أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي ..والنفط يتراجع لليوم الثاني على التوالي بفعل مخاوف النمو العالمي    روسيا: الغرب أنفق مليارات الدولارات على دعم المعارضة المسلحة بسورية    الحرارة توالي انخفاضها مع فرصة لهطل زخات مطر فوق بعض المناطق    

موقع “CIES”: انخفاض القيمة السوقية لنيمار دا سيلفا بشكل كبير

2019-06-12 -- 05:20 ص

أكد موقع“CIES” المختص بالأرقام والإحصاءات انخفاض القيمة السوقية لنيمار دا سيلفا بشكل كبير، ليصبح سعره 150 مليون يورو بعد أن كان 213 مليون منذ عام واحد.

وانخفضت قيمة الدولي البرازيلي بشكل كبير نظراً لكثرة إصاباته وابتعاده عن مستواه، بالإضافة إلى مشاكله المتكررة خارج الملاعب عقب انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

وأبدى نيمار ندمه على مغادرة البارسا بعد أن أخبر المقربين منه بذلك، خصوصاً أنه لم يشارك باستمرار ولم يقترب من الحصول على جائزة الكرة الذهبية منذ عام 2015.

يذكر أن إدارة النادي الكتالوني تتابع موقف البرازيلي باهتمام شديد، كونها ترغب بعودته من جديد هذا الصيف بحال موافقة باريس سان جيرمان على هذا الأمر.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account