عاجل

تواصل الاحتجاجات في مختلف المناطق اللبنانية وإقفال عشرات الطرقات بالإطارات المشتعلة     تجدد القصف على محيط بلدة رأس العين شمالي سورية رغم إعلان الهدنة     الجيش التركي والفصائل السورية المدعومة من أنقرة تجدد استهداف رأس العين    الحرارة إلى انخفاض وفرصة لهطل زخات مطرية فوق المنطقة الساحلية    نقاشات حامية في مجلس الشعب حول مشروع قانون التجارة في سورية الجديد    واشنطن ستجعل موسكو تختنق بنفط سيبيريا .. بقلم سفيتلانا غومزيكوفا    أردوغان وجد نفسه مكان الأسد .. بقلم إيغور سوبوتين، في "نيزافيسيميا غازيتا"    الكرملين: بوتين سيبحث مع أردوغان العواقب الإنسانية للعملية التركية في سورية    انخفاض أسعار النفط بعد بيانات أمريكية    الجزائر تقدم أوراق اعتمادها لبلوغ مونديال 2022    

بقيمة 50 ألف دولار.. حقيبة زوجة أردوغان تغضب الأتراك

2019-06-29 -- 19:00 م

تعرضت أمينة أردوغان، قرينة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى انتقادات حادة، بعدما شوهدت تحمل حقيبة يد ثمنها نحو 50 ألف دولار خلال رحلة إلى اليابان.

 

وقال صحيفة "جمهوريت" التركية إن الحقيبة يصل ثمنها إلى 50 ألف دولار، أو ما يعادل 288 ألف ليرة تركية، وهو الحد الأدنى لرواتب 11 شخص تركي في السنة.

 

تقول هذه المغردة إن "السيدة الأولى تحمل حقيبة هرمس بقيمة 50 ألف دولار في اليابان، بينما يعاني شعبها من الجوع والبطالة، لكن الستايل أهم من العيش".

 

وأضافت الصحيفة التركية أن أمينة أردوغان تعتاد على حمل الحقائب باهظة الثمن من ماركات مثل هرمس وشانل في رحلاتها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account