عاجل

ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء بعد الضربات الإسرائيلية على رفح واستمرار محادثات الهدنة    ضغوط تنظيمية أمريكية جديدة تضرب سوق العملات المشفرة.. والأسعار تتراجع    تراجع أسعار الذهب عالمياً الثلاثاء وسط رهانات خفض الفائدة الأمريكية وتوترات الشرق الأوسط    

بمناسبة يوم السياحة العالمي .. مهرجان البادية الأول في بلدتي حوا وسنجار

2019-09-30 -- 21:05 م

بمناسبة يوم السياحة العالمي وتحت شعار"السياحة والعمل.. مستقبل أفضل للجميع" أطلقت مديرية سياحة إدلب بالتعاون مع مديرية الثقافة في المحافظة مهرجان البادية الأول في بلدتي حوا وسنجار بالتعاون مع المجتمع المحلي بهدف التعريف بالموروث الشعبي والثقافي لريف إدلب الشرقي، وتضمن المهرجان الذي يقام على مدى يومين متتاليين عرض مراحل تحضير الطعام التراثي (الخبز الصاج، السيالات، الألبان والأجبان، منتجات الحليب)، إضافة لإقامة سباق للخيول العربية الأصيلة والهجن ، كما ألقيت قصائد الشعر البدوي المترافق مع العزف على الربابة وتخلل الاحتفال تكريم لذوي الشهداء من تلك المناطق.

حضر الافتتاح محافظ إدلب المكلف محمد فادي سعدون والرفيق محمد عمر الكشتو أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء مجلس الشعب وقيادة الفرع والمكتب التنفيذي ومدراء الدوائر الرسمية والوجهاء والمخاتير وأهالي المنطقة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account