عاجل

منسّقة أزياء أطفال الأمير ويليام وكيت تكشف: يعيشان بالجحيم    الصحة العالمية: أي عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانية    كتائب القسام تتوعد: “اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا”    

حماة تحتفل بيوم السياحة العالمي .. افتتاح مهرجان التسوق (بكرا أحلى من المنتج إلى المستهلك)

2019-10-03 -- 19:00 م

احتفالا بيوم السياحة العالمي.. وبرعاية وزارة السياحة ومحافظة حماه وغرف الصناعة والتجارة وبالتعاون مع مجموعة الفجر للمعارض والمؤتمرات.. افتتاح مهرجان التسوق "بكرا أحلى من المنتج إلى المستهلك" في سوق المهن اليدوية بخان رستم باشا الأثري، بمشاركة 60 شركة تجارية واقتصادية، عرضت منتجات متنوعة من (لألبسة والأقمشة والمواد الغذائية والسجاد والزيوت والصناعات الكيميائية والسورية للتجارة ومنتجات المرأة الريفية).

ويهدف المهرجان الذي يستمر لغاية 11 تشرين الأول إلى تنشيط الحركة التجارية في المحافظة وتسليط الضوء على أبرز المنتجات الوطنية وتنوعها وعودة الأمان والأمان والاستقرار إلى ربوع الوطن.

حضر الافتتاح الدكتور محمد عبد الله الحزوري محافظ حماة والمهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث الاشتراكي ورئيس مجلس المحافظة ورئيس جامعة حماة ورئيس مجلس مدينة حماة وأعضاء قيادة الفرع وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة وأعضاء غرف السياحة الصناعة وتجارة ومدراء الدوائر الرسمية وجمهور كبير.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account