عاجل

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7-5-2024 والقنوات الناقلة    المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    

القوات التركية تعتدي وتدخل تعزيزات إضافية إلى ريف الحسكة

2020-03-16 -- 10:20 ص

أفادت وكالة "سانا" ، "ان القوات التركية جددت عدوانها على الأراضي السورية وادخلت تعزيزات عسكرية إضافية إلى منطقة رأس العين بريف الحسكة وذلك بعد ساعات من اعتدائها بسلاح المدفعية على قرية طويلة الوكاع في ناحية تل تمر بريف المدينة الشمالي الغربي ما تسبب بأضرار مادية في المنازل".

واضافت الوكالة، "أن قوات الاحتلال التركي ادخلت مساء الاحد رتلاً مؤلفاً من 15 آلية إلى قرية الأربعين بريف رأس العين تحمل معدات وتعزيزات لوجستية".

وذكرت سانا في وقت سابق "ان مدفعية تابعة لقوات الاحتلال التركي اعتدت صباح امس الاحد بقذائف المدفعية على قرية طويلة الوكاع في ناحية تل تمر ما تسبب بأضرار مادية في المنازل والممتلكات".

وقالت سانا "انه ومنذ عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي أقدمت قوات النظام التركي ومرتزقته من الإرهابيين على تنفيذ عمليات إجرامية بحق الأهالي ودمرت البنى التحتية والمرافق الخدمية ما أدى إلى نزوح كبير للمدنيين باتجاه مدينتي الحسكة والقامشلي".

وفي سياق آخر أفادت الوكالة السورية "أن عبوة ناسفة انفجرت داخل مقر لمرتزقة الاحتلال التركي جنوب مدينة رأس العين ولم يتم التأكد من الخسائر في صفوف الإرهابيين بسبب فرضهم طوقاً حول المكان".

وقتل يوم الخميس الفائت 4 جنود اتراك وأصيب 8 آخرون بينهم عناصر من الجماعات المسلحة بانفجار سيارة مفخخة في قرية تل حلف بريف رأس العين شمال غرب الحسكة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account