عاجل

خبراء يتوقعون استمرار ارتفاع الذهب والفضة؟    عـــــدوان إسـرائـيلي يسـتهدف سيارة على أوتوستراد دمشق بيروت    منذ بداية العملية الإسرائيلية ضد المدينة.. نزوح 800 ألف فلسطيني من رفح    

مرتيني: تطوير قطاع التعليم والتدريب السياحي والفندقي أهم أولويات وزارة السياحة

2024-02-04 -- 18:00 م

اجتماع لوزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني مع مدراء المعاهد التقانية السياحية والمدارس المهنية الفندقية في المحافظات بحضور معاون الوزير م.نضال ماشفج والمدير العام لهيئة التعليم والتدريب السياحي والفندقي م.مسلم الناعم ومدير عام هيئة المشاريع السياحية م. مهنا سكيكر.

تناول الاجتماع عدة محاور أهمها تطوير قطاع التعليم والتدريب السياحي والفندقي بما يتضمنه من إنجاز خارطة التعليم والتدريب السياحي والفندقي الشاملة و الذي يعد أحد أهم أولويات وزارة السياحة ، مشاريع ترميم وإعادة تأهيل لمباني المنشآت التعليمية من معاهد ومدارس، وتزويدها بالتجهيزات الالكترونية والحاسوبية، تحديث وتطوير المناهج التدريسية الخاصة.

منوها السيد الوزير إلى أهمية مشروع الربط الالكتروني واستكمال قاعدة البيانات اللازمة لعمل المنصة الالكترونية التفاعلية التي تتضمن قاعدة بيانات فرص العمل في القطاع السياحي،تجهيز البنى التحتية.

كما ناقش الحضور صعوبات وتحديات المرحلة، و تم استعراض كافة المستلزمات للارتقاء بالعملية التعليمية واستيعاب الأعدادالمتزايدة من الطلاب في العام الحالي

ومستلزمات تطوير العملية التعليمية.

حضر الاجتماع عدد من مدراء السياحة في المحافظات ومدير التعليم السياحي والفندقي في وزارة السياحة.

يذكر أن عدد طلاب المعاهد

٢٠٧١طالبا وطالبة وعدد طلاب المدارس

٢٧٨٧طالبا وطالبة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account