عاجل

"قناة كان 11 العبرية" أنباء عن مقتل رجل أعمال إسرائيلي بمصر    منظمة دولية: لا أدلة على استخدام روسيا سلاحا كيميائيا بأوكرانيا    إسرائيل: واشنطن ستوقف تمويل الأمم المتحدة إذا منحت فلسطين العضوية الكاملة    

تراجع أسعار النفط الخام بعد الارتفاع الذي سجلته يوم أمس

2017-08-03 -- 05:00 ص

تراجعت أسعار النفط الخام خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الخميس وذلك بعد أن ارتفعت يوم أمس بعد تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي أظهر انخفاض في المخزونات مما يعكس ارتفاع الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 49.39 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 49.58 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 49.58 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 49.37 دولار للبرميل. 

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية عن الأسبوع الماضي أظهر انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام بمقدار 1.5 مليون برميل من انخفاض سابق بقيمة 7.2 مليون برميل. بينما انخفضت مخزونات وقود المحركات بمقدار 2.5 مليون برميل من انخفاض سابق بقيمة 1.02 مليون برميل.

 

ارتفاع الطلب من قبل الولايات المتحدة عمل على دعم الأسعار يوم أمس، ولكن سرعان ما توقف الارتفاع لتعود الأسعار إلى التراجع وذلك نتيجة ارتفاع معدلات الإنتاج من قبل منظمة الأوبك والذي من المفترض أنها تقدم إجراءات لخفض معدلات الإنتاج بمقدار 1.8 مليون برميل في اليوم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account