عاجل

ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء بعد الضربات الإسرائيلية على رفح واستمرار محادثات الهدنة    ضغوط تنظيمية أمريكية جديدة تضرب سوق العملات المشفرة.. والأسعار تتراجع    تراجع أسعار الذهب عالمياً الثلاثاء وسط رهانات خفض الفائدة الأمريكية وتوترات الشرق الأوسط    

النفط الخام يفشل في تحقيق المكاسب بالرغم من تراجع المخزونات الأمريكية

2017-08-09 -- 06:00 ص

شهدت أسعار النفط الخام محاولات ضعيفة للارتفاع خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك بعد تقرير معهد البترول الأمريكي الذي شهد انخفاض في المخزونات الأمريكية من النفط الخام، يأتي هذا في ظل استمرار التأثير السلبي لارتفاع معدلات إنتاج كل من الولايات المتحدة ومنظمة الأوبك.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 48.98 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 49.08 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 48.94 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 48.87 دولار للبرميل. 

 

تقرير معهد البترول الأمريكي أظهر انخفاض في المخزونات الأمريكية من النفط الخام بقيمة 7.893 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد انخفاض سابق بقيمة 2.2 مليون برميل، الأمر الذي كان من شأنه أن يدعم ارتفاع الأسعار.

 

إلا أن المخاوف الحالية في الأسواق من ارتفاع الإنتاج في الولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة الأوبك قد قضى على مكاسب النفط الخام سريعاً، هذا بالإضافة إلى تعافي مستويات الدولار واستقراره مقابل العملات الرئيسية مما أثر بالسلب على أسعار النفط الخام.

 

هذا وتنتظر الأسواق في وقت لاحق من جلسة اليوم صدور تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الأكثر متابعة في الأسواق مع توقعات أن يشير التقرير إلى انخفاض في المخزونات الامريكية بمقدار 2.6 مليون برميل من انخفاض سابق بقيمة 1.5 مليون برميل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account