عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

النفط الخام يحاول التعافي من أدنى مستوياته في أسبوعين

2017-08-15 -- 08:00 ص

ارتفعت أسعار النفط الخام بشكل محدود خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الثلاثاء وذلك في محاولة للتعافي من أدنى مستوى في أسبوعين والذي سجله يوم أمس، يأتي هذا التعافي مع توقعات بتراجع المخزونات الأمريكية من النفط الخام الأمر الذي يدعم مستويات الأسعار.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 47.64 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 47.68 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 47.48 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 47.48 دولار للبرميل. 

 

تعافي أسعار النفط الخام يأتي وسط توقعات في الأسواق بانخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي، حيث تشير التوقعات إلى انخفاض بمقدار 3.176 مليون برميل بالإضافة إلى انخفاض مخزونات وقود المحركات بمقدار 1.527 مليون برميل.

 

توقعات انخفاض المخزونات يعكس ارتفاع الطلب في الأسواق وهو ما ساعد الأسعار على التعافي، ولكن الضغوط السلبية لا تزال متواجدة وسط ارتفاع الإنتاج من قبل الولايات المتحدة بالإضافة إلى منظمة الأوبك ليعمل ذلك على فقدان النفط الخام زخم الارتفاع.

 

الجدير بالذكر ان الارتفاع الأخير في مستويات الدولار الأمريكي يساهم في دفع أسعار النفط الخام إلى الانخفاض في ظل العلاقة العكسية بينهما. 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account