عاجل

ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء بعد الضربات الإسرائيلية على رفح واستمرار محادثات الهدنة    ضغوط تنظيمية أمريكية جديدة تضرب سوق العملات المشفرة.. والأسعار تتراجع    تراجع أسعار الذهب عالمياً الثلاثاء وسط رهانات خفض الفائدة الأمريكية وتوترات الشرق الأوسط    

تداولات ضعيفة للنفط الخام بعد تعافيه من أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع

2017-08-16 -- 05:00 ص

شهدت أسعار النفط الخام تداولات ضعيفة خلال جلسة اليوم الأربعاء وذلك بعد أن استطاعت الأسعار التعافي يوم أمس من أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع، يأتي هذا التعافي بعد انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 47.71 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 47.74 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 47.68 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 47.61 دولار للبرميل. 

 

تقرير معهد البترول الأمريكي أظهر انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 9.2 مليون برميل مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض بمقدار 3.1 مليون برميل بينما ارتفعت مخزونات وقود المحركات بمقدار 301 ألف برميل.

 

ارتفاع مخزونات وقود المحركات يعكس تراجع الطلب من قبل الولايات المتحدة وهو ما ساعد على تذبذب أداء النفط الخام اليوم، حيث فضلت الأسواق انتظار تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الأكثر أهمية ومتابعة في الأسواق والذي يصدر في وقت لاحق من جلسة اليوم مع توقعات بانخفاض المخزونات بقيمة 3 مليون برميل من 6.5 مليون برميل.

 

هذا وتبقى المخاوف مستمرة في الأسواق بشأن تخمة المعروض من الخام في الأسواق وسط ارتفاع معدلات الإنتاج في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وليبيا الأمر الذي يبقي الضغط السلبي مستمر على مستويات أسعار النفط الخام.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account