عاجل

هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تبلغ عن انفجارين قرب سفينة جنوبي عدن    منسّقة أزياء أطفال الأمير ويليام وكيت تكشف: يعيشان بالجحيم    الصحة العالمية: أي عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانية    

ارتفاع طفيف في أسعار النفط الخام بعد انخفاض حاد يوم أمس

2017-08-17 -- 09:00 ص

عادت أسعار النفط الخام إلى الارتفاع بشكل طفيف خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد الانخفاض الكبير الذي سجلته يوم أمس إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، يأتي هذا بعد تضارب بيانات المخزونات الامريكية مع بيانات الإنتاج الأمر الذي دفع الأسواق إلى التحركات الغير مستقرة.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 46.88 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 46.92 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 46.75 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 46.75 دولار للبرميل. 

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي صدر يوم أمس أظهر انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام بمقدار 8.9 مليون برميل بعد انخفاض سابق بقيمة 6.5 مليون برميل وكانت التوقعات تشير إلى انخفاض بقيمة 3 مليون برميل.

 

انخفاض المخزونات الأمريكية للأسبوع السابق يأتي في الوقت الذي يشهد فيه معدل إنتاج النفط الأمريكي ارتفاع لأعلى مستوى منذ عامين الأمر الذي دفع الأسعار إلى الانخفاض الكبير يوم أمس وتجاهل تقرير وكالة الطاقة الأمريكية.

 

بالإضافة إلى هذا فإن التقرير اظهر ارتفاع في مخزونات وقود المحركات الأمر الذي يعكس ضعف الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، ليتسبب هذا في حالة عدم الاستقرار الحالي في الأسواق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account