عاجل

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7-5-2024 والقنوات الناقلة    المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    

استقرار أسعار النفط الخام بعد مكاسب الأمس

2017-08-24 -- 04:20 ص

استقرت تداولات النفط الخام خلال جلسة اليوم الخميس عند اعلى مستوى تم تسجيله يوم أمس، وذلك بدعم من انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام، إلا أن ارتفاع معدلات الإنتاج تحد من تسجيل النفط الخام المزيد من المكاسب.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 48.36 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 48.39 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 48.35 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 48.28 دولار للبرميل. 

 

وكالة الطاقة الأمريكية أعلنت يوم أمس عن انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام بمقدار 3.3 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي ليوافق التوقعات من انخفاض سابق بقيمة 8.9 مليون برميل.

 

استمرار التراجع في المخزونات الأمريكية أعطى انطباع في الأسواق بانخفاض المعروض من الخام، وهو ما ساعد الأسعار على الارتفاع، ولكن المخاوف من استمرار الإنتاج في التزايد تحد من مكاسب النفط الخام.

 

الجدير بالذكر ان وزير النفط الكويتي كان قد أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع عن اتخاذ منظمة الأوبك قرارها بشأن الاستمرار في خفض معدلات الإنتاج بالتعاون مع الدول الغير أعضاء من عدمه خلال اجتماعها في شهر نوفمبر / تشرين الثاني.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account