عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

بالأرقام.. لوكاكو يصنع التاريخ في مانشستر يونايتد

2017-09-28 -- 22:00 م

رغم انتقال البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أسابيع قليلة فقط، لكنه رغم ذلك فقد صنع التاريخ بقميص الشياطين الحمر، في المباريات القليلة التي لعب فيها لصالح الفريق.

وقالت صحيفة "ديلي ميلالبريطانية، إن لوكاكو سجل هدفه العاشر في تاسع مباراة له بقميص مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات في الموسم الحالي، ليثبت أنه كان يستحق دفع 75 مليون جنيه إسترليني من أجله.

وافتتح لوكاكو أهدافه الرسمية مع مانشستر يونايتد في مرمى ريال مدريد في مباراة كأس السوبر، حيث سجل الهدف الوحيد لمانشستر في المباراة التي خسرها بهدفين مقابل هدف، ثم سجل ثنائية في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وست بروميتش ألبيون.

ومنذ ذلك الحين سجل لوكاكو في مرمى كل من سوانزي سيتي وستوك سيتي وإيفرتون وساوثهامبتون محليًا، بالإضافة للتسجيل في مرمى بازل وسيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر روميلو لوكاكو أسرع من سجل 10 أهداف بقميص مانشستر يونايتد، بينما احتاج زلاتان إبراهيموفيتش إلى 20 مباراة، أما أنتوني مارسيال فاحتاج إلى 31 مباراة.

وأقرب لاعب يمكن مقارنته بلوكاكو، هو أسطورة النادي بوبي تشارلتون الذي سجل 9 أهداف في 9 مباريات مع الفريق الأحمر، ثم الهولندي فان بيرسي، الذي سجل 7 مرات في أول 9 مباريات له مع مانشستر يونايتد بعد انضمامه للفريق قادمًا من أرسنال في عام 2012، أما واين روني ودوايت يورك فسجلا 6 أهداف في أول 9 مباريات لهما مع الفريق.

أما سولسكاير ورود فان نيستلروي وديمتار برباتوف فسجلوا 5 أهداف في أول 9 مباريات مع الفريق، وزلاتان إبراهيموفيتش 5 أهداف، وإيريك كانتونا 4 أهداف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account