عاجل

المستثمرون الأمريكيون متشائمون بشأن الذهب ومتفائلون بشأن الأسهم.. ماذا يحدث؟    أسعار الذهب والليرات الذهبية والأونصة في سورية اليوم 4 / 5 / 2024    البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه    

استقرار أسعار النفط الخام مع توقعات بتمديد خفض الإنتاج من قبل الأوبك وروسيا

2017-10-05 -- 08:15 ص

استقرت أسعار النفط الخام لتتوقف عن الهبوط خلال تداولات اليوم الخميس وذلك في ظل تزايد التوقعات بقيام روسيا بالاتفاق مع منظمة الأوبك على تمديد خفض الإنتاج حتى نهاية عام 2018.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 49.94 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 49.97 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 49.87 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 49.82 دولار للبرميل. 

 

الرئيس الروسي فلادمير بوتين صرح يوم أمس ان تعهد منظمة الأوبك بالتعاون مع الدول الغير أعضاء مثل روسيا لخفض معدلات الإنتاج من النفط الخام قد يمتد حتى نهاية عام 2018 بعد ان كان من المقر ان ينتهي في مارس / آذار المقبل.

 

تأتي هذه التصريحات في ظل زيارة ملك السعودية لروسيا إلا أن هذه التصريحات تبقى غير مفعلة حتى يتم اتخاذ القرار خلال اجتماع منظمة الأوبك.

 

من ناحية أخرى فقد أظهر تقرير وكالة الطاقة الأمريكية يوم أمس انخفاض المخزونات من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 6 مليون برميل من انخفاض سابق بمقدار 1.8 مليون وكانت التوقعات تشير إلى انخفاض بمقدار 0.5 مليون برميل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account