عاجل

إنقطاع للكهرباء في "المستوطنات الإسرائيلية" .. الاحتلال الإسرائيلي يتهم إيران؟    النفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار الفيروس    روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات    النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    

الجنون والقبح والغباء هي خيوط بيت العنكبوت.. بقلم نارام سرجون

2020-09-30

الجنون والقبح والغباء هي خيوط بيت العنكبوت.. بقلم نارام سرجون

يظن البعض اننا نتحامل على الاسرائيليين واننا نناصبهم العداء فقط من أجل العداء والعناد .. وبسبب ذلك فاننا نتوقع نهاية دولتهم من باب الامنيات الساذجة والشريرة .. ويظنون اننا نستخف بالعقل اليهودي لأننا لانعرفه ولانعترف بالحقيقة من انه عقل حاذق .. وهو الذي أقنع العرب انهم عقل متفوق .. رغم انه في الحقيقة عقل شديد التخلف .. ولم ينج من تخلفه الا عندما خرج من يهوديته والتحق بالعقل التنويري الاوروبي .. ولذلك وكما يقول الدكتور عبدالوهاب المسيري في مؤلفه الهام (الموسوعة اليهودية) بأن اسطورة تفوق العقل اليهودي تسقط أمام سؤال بسيط وهو عن سبب عدم وجود عبقري يهودي عربي بينما يوجد عباقرة يهود في الغرب؟؟ السبب ليس في التفوق العقلي اليهودي بل في تفوق الثقافة الغربية في هذا الزمن التي بطبيعة الحال ستدفع بمن يتبناها الى التفوق ومن بينهم ابناء اليهود الذين صاروا ابناء الثقفاة الاوروبية وليس العربية  .. ولذلك تجد متفوقين من كل  الاعراق والاديان بسبب التميز الحضاري للثقافة الغربية وليس بسبب التفوق اليهودي الجيني والطبيعي.. 

كل مايقدمه الفكر اليهودي التوراتي يدعو للسخرية ويثير الشكوك في أن من يتبناه لاشك انه مجنون او متخلف .. فلا يوجد عاقل في الوجود يصدق ان الله خلق الناس اجمعين مثلا ولكنه قرر ان يختار اليهود من بين خلق الله .. لأن ذلك معناه ان الله كان يضيع وقته ويخلق مخلوقات لايريدها ولاقيمة لها وكأنه كان يتسلى .. لأنه اذا اراد شعب الله المختار فقط وغضب من الباقين فلماذا خلق الباقين الا اذا كان الرب لايعرف ماذا يفعل ويغير أفكاره كل يوم ويتصرف مثل آلهة الاغريق كأنه بشر له انفعالات وعواطف وعواصف غضب ومزاج وشهوات؟ ولماذا يقرر الله ان يعطي مابين الفرات والنيل لليهود ولم يعطهم مابين الفولغا والدانوب ؟؟ او بين الامازون والميسيسيبي؟؟ الا اذا كان الله ضعيفا في علم الجغرافيا ولم يكن يعلم ان هناك انهارا أخرى وبحارا يمكن ان يعطيها لليهود ولغير اليهود كأن يقول للعرب خذوا مابين البحر الاحمر والخليج .. وللفرس خذوا مابين قزوين والبحر الاسود والخليج.. وهكذا..

ويبدو الله الذي يقدمه اليهود جاهلا بالجغرافيا والتاريخ وعلم الديموغرافيا ولايعرف ان كانت الاراضي والعقارات التي يهديها مسكونة وتحتاج لاجراءات (الفراغ) الأممية ولتغيير أوراق الطابو .. عندما أقرأ عن هذا الرب الذي يتعامل مع اليهود أصاب بالرغبة بالضحك من الكوميديا الالهية التي يبرع فيها التوراتيون .. وأشكك في ملكاته العقلية .. وأظن في أنبيائه الظنون فهم يتصرفون بطريقة مريبة تجاه زوجاتهم وبناتهم وتجاه رعاياهم وضحاياهم بشكل يبعد كل البعد عن تصرفات الأشخاص المتزنين .. ولذلك لايجب ان نستغرب هذه التصرفات المجنونة اليهودية والمتناهية الغباء في أنهم مقتنعون ان العالم مسخر لخدمتهم .. وانهم سادة العالم وان روح اليهودي تساوي روح البشرية كلها .. وللك لايمكن ان يقبلوا بأي سلام .. المصريون أعطوهم كل السلام ولكنهم يتأمرون على المصريين ليل نهار ويريدون ان يقطعوا شرايين الماء عن مصر وأن يحقنوا ماء النيل في أجواف السدود الاثيوبية .. ولو تمكنوا لبنوا بوابات هائلة تغلق بحيرة فيكتورية .. والفلسطينيون أعطوهم 80% من أرض فلسطين في أوسلو سيئة الذكر ولكن الاسرائيلين بغبائهم لم يلتقطوا هذه اللحظة النادرة وصاروا يريدون كل فلسطين 100% .. لأنها من ضمن العقار الذي أعطاه الله لهم.. حتى فكرة التبرع ب 1% لأعمال خيرية لاسكان اللاجئين لايريدها شايلوك .. شايلوك الذي رسمه ويليام شكسبير لم يكن اعتداء على العقل اليهودي .. ولم يكن يريد ان يصفه بالجشع والطماع والحقود .. بل بالعقل الغبي لأن شايلوك كان سيكسب الكثير لو انه لم يطالب بحقه من لحم غريمه حتى يتفوق أخلاقيا على غريمه وخصمه .. ويصبح في السوق شيخ التجار الموثوق .. وتنمو ثروته لزيادة الثقة به .. ولكن مافعله شايلوك الغبي هو مطابق تماما لما يفعل نتنياهو وشعبه اليوم في لحم فلسطين والفلسطينيين .. يريدون كل الجسد الفلسطيني ان يموت باقتطاع رطل اللحم من جسد فلسطين الذي سيقتله وهو المسجد الاقصى والقدس .. لأن قضية فلسطين تعيش من القدس والمسجد الاقصى وكنيسة القيامة .. تخيلوا أن يكون هناك غباء يضاهي هذا الغباء اليهودي .. لو ان الاسرائيليين يكتفون بأحذ 99% من فلسطين على ان يتركوا القدس والمسجد الاقصى والقيامة .. ربما سيتخلصون من عداء العالم الاسلامي كله وجزء من العالم المسيحي الذي لايريد القدس يهودية أيضا .. ولكن كل قضية فلسطين والتعاطف الديني مع الفلسطينيين متعلق بالقدس رغم ان في فلسطين القضية محاور انسانية وأخلاقية كثيرة .. الا أن القدس تساوي الكثير وتساوي ربما كل فلسطين .. ومع هذا فان عقل شايلوك الغبي لايتوقف عن الغباء .. ولايقول في نفسه لقد حصلت على وطن .. وسأترك القدس كهدية تعويضية ومعنوية للعرب والمسلمين والمسيحيين .. ولكنه لايقدر ان يعطي ولا أن يفهم لأنه عقل غبي جدا ويظن ان الزمن وصل اليه ولن يتحول عنه.. 

وهناك من اليهود من يروج لقوة اللوبي اليهودي في اوروبة والغرب واميريكا ويتباهى بها ليردع العرب .. ولكن هذا التباهي والمباهاة يدلان على غباء يهودي منقطع النظير لأن قوة اللوبي اليهودي جاءت من تحالفه مع اللوبي المسيحي البرجوازي الأبيض الذي يرى نفسه سيد العالم الابيض .. ولكنه أعطى لليهودي في هذا الحلف الدور القذر في عيون العالم .. فالفجور في العالم كله بسبب اللوبي اليهودي .. والربا وجشع البنوك بسبب اللوبي اليهودي وأرباب العمل اليهود .. والجرائم التي ترتكبها النخب البيضاء في العالم سببها اللوبي اليهودي الذي يضغط على القصور الملكية والحكومات الاوروبية والبيت الأبيض ويبتزها لتكون بلا رحمة .. وبذاك يرتكب العالم الابيض جرائمه باسم اللوبي اليهودي .. يلبس العالم الغربي الاوروبي الابيض القفازات اليهودية ويلوثها بالجرائم والشذوذ ويلصق بها كل ماتكرهه البشرية .. فازمات العالم وافلاسات البنوك والذهب .. كله بيد اليهود رغم ان الشريك الاساسي والكبير هو السيد الابيض الاوروبي .. ولذلك تجد دوما مستوى من الكراهية لليهود في اوروبة ونوعا من اللوم الموجه دوما للدور اليهودي في الحروب والنزاعات .. وهو ماتظهره الوسائل الاعلامية الغربية من حين لآخر بشكل موارب وخبيث..

وهذا الدور ارتضته النخب اليهودية وورطت فقراء اليهود في الغيتوهات في هذه اللعبة .. وهي تحاول بذلك التخلص من عقدة الخوف من السيد الاوروبي الذي أهانها وحاصرها في الغيتوهات اليهودية .. ولاتحاول النخب اليهودية التخلص من هذا الوجه القذر واليد الملوثة بالحروب .. ولذلك فان الامريكيين في حروبهم يقولون ان اللوبي اليهودي هو الذي يفعل كل شيء .. ولسنا نحن .. كما في حرب العراق .. وفي صناعة القنبلة الذرية التي تنسب للعلماء اليهود .. وأيضا وفي افلاسات البنوك وتقلبات الاسواق والانهيارات الاقتصادية يلقى اللوم دوما على الصيارفة اليهود .. كما فعل الروس في القرن التاسع عشر .. وكما فعل هتلر الذي وجه اللوم الى اليهود في عدم تمويل الجيش الالماني وتسبب ذلك في خسارة الحرب العالمية الأولى .. ولايزال الغرب يدفع باليهودي الى الواجهة كمجموعات ضغط شريرة وحقيرة وابتزازية حتى في قضية الهولوكوست التي تقدم مبررات اخلاقية لاوروبة كي تسرق فلسطين والارض المقدسة لأوروبة من العرب وتعطيها لليهود .. الهولوكوست صناعة اوروبية لخلق مبرر اخلاقي لسرقة فلسطين .. حتى هذه الهولوكوست هي سبب وجيه لكراهية شعبية اوروبية خفية لأنها تظهر الابتزاز اليهودي الشايلوكي الذي قدمه شكسبير للرأي العالم الاوربي المسيحي .. ومع هذا لايتعظ العقل اليهودي الغبي .. ولايفهم انه يقدم للعالم اسبابا للانتقام منه في أي زمن ولمحاسبته عندما تقرر اوروبة التخلي عنه .. كما فعلت اوروبة والسيد الابيض الاوربي مع المجاهدين الافغان والعرب .. فقد قدمتهم مظلومين وابطال حرية .. وعندما انتهى دورهم أخرجت ملفاتهم الارهابية وزجت بهم في غوانتانامو .. ولاحقتهم في أنحاء العالم .. الى ان قبلوا بدور جديد هو في الانقضاض على مجتمعاتهم .. فهاجمت القاعدة المسلمين الشيعة بدل عدوها التقليدي (الشيوعية) .. 

اليوم اشتد المرض النرجسي والفصامي على شعب نتنياهو المختار .. وصار حاخاماته يطالبون بتعويضات من العرب عن أملاك تركوها منذ 1500 سنة في خيبر ومكة وبأملاك يدعون انها لهم في مصر منذ 5000 سنة ايام فرعون وموسى .. وأكثر مايدل على اشتداد الشيزوفرينيا الصهيوينة ماخرج به الشايلوكيون حيث يقال انهم يريدون اقامة دعوى تعويض على النبي محمد أمام الامم المتحدة بسبب الأذى الي ألحقه بهم في المدينة ومكة .. وسيطالبون على ماأظن بتعويضات عن باب خيبر ويرفعون دعوى جزائية على الامام علي كونه تسبب في هزيمة خيبر .. وطبعا يريدون تعويضا ماليا عن تلك الهزيمة وثمن الباب الذي خلعه بذراعيه كما تقول الرواية الاسلامية..   

وطبعا ستلحق بها دعوى بالسيد المسيح الذي تسبب لهم بصليبه بالكوارث والمذابح والانتقام والعداء الذي غذى الثقافة الاوروبية والعالمية .. وسيقول الادعاء العام اليهودي ان عيسى بن مريم ادعى انه ملك اليهود وهو انتحال وسرقة لشخصية اعتبارية يهودية وشخصية مركزية .. ويجب ان يدفع تعويضات الاحتيال والنصب على شعب الله المختار وانتحال شخصية اعتبارية  .. ناهيك عن دعوى تعويض لأنه غرر بالحواريين وبعض الشباب اليهودي وأخذهم معه الى العشاء الاخير وتسبب في حرب أهلية .. علاوة على انه لم يدفع فاتورة العشاء الاخير .. لبلدية اورشليم .. والتي تجمعها سارة نتنياهو على اعتبار ان سارة متورطة مع ابنها جلعاد في صفقات الفساد العبراني الجديد..

وهنا من حقنا أن حدث هذا ان نوقف هذا الجنون باطلاق جنون من نفس الدرجة والمطالبة كمسيحيين عرب بأن يتم تعويضنا كأتباع للسيد المسيح بدفع دية السيد المسيح الذي قتله اليهود وتسببوا بأذى نفسي لوالدته ولأصحابه ومريديه وأحبائه .. ولايوجد ذهب في الدنيا كلها يمكن ان يعوضنا قطرة واحدة من دمه المقدس .. كل قطرة دم .. وكل قطرة عرق سكبها جبينه الطاهر تساوي كل ذهب العالم منذ وجد اليهود .. الى ان ينتهي هذا العالم..

اذا كانت كل أمة ستطالب بتعويضات تاريخية فان العالم سيصبح مشفى للمجانين .. لأن العرب سيطالبون الاسبان بتعويضهم عن ممتلكات واستثمارات قيمتها 800 سنة في اسبانية تركوها وهربوا مثل مايدعي أصحاب خيبر .. ويجب على افريقية ان تطالب اوروبة بتعويضات لاحصر لها عن استعباد ابنائها وسرقتهم الى اميريكا بعشرات الملايين .. وهكذا .. سيدخل العالم في عصر الجنون

لذلك هذا العقل المجنون عقل غبي وعقل يمكن ان يفكر في الهارمجدون دون أي اعتبار انها تعني حرب فناء .. لأنه ساذج ومعتوه ومريض .. ولن يصمد طويلا أمام المنطق البشري الاخلاقي الذي مهما احتجب فانه يبرز بين الفينة والفينة ويحمي البشرية من الجنون والمجانين ويضبط ايقاع الهذيان الغبي لبعض البشر .. كما فعل نبوخذ نصر .. ونارام سن .. وكما فعل ظهور السيد المسيح .. وكما فعل النبي العربي الكريم .. وكما فعل الامام علي في خيبر .. وكما سيفعل هذا الجيل الذي جاء في موعده مع القدر  ..


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account