عاجل

شيفرة دافنشي الصهيونية.. هل تعرفون هؤلاء الأشخاص ؟ ما هو سر هذه القائمة ؟.. بقلم نارام سرجون

2021-02-15

شيفرة دافنشي الصهيونية.. هل تعرفون هؤلاء الأشخاص ؟ ما هو سر هذه القائمة ؟.. بقلم نارام سرجون

شيفرة دافنشي لاتزال من الروايات الاكثر شهرة في عالم الرمزية والاسرار المعقدة .. وفكرة الرواية خطيرة وهي ان سلالة السيد المسيح موجودة بيننا وربما تحملها احدى الشخصيات اليهودية بحيث ان قتل اي يهودي قد يعني الاعتداء بالصدفة على دم السيد المسيح..


ولكن عندما تأملت هذه القائمة للشخصيات التي تقدمت بطلب الى ادارة الرئيس بايدن لزيادة العقوبات على سورية وتشديد قانون قيصر أحسست ان فيها شيئا غريبا .. شيئا يشبه الشيفرة .. وكانني أقرأ جزءا من رواية شيفرة دافنشي .. ولكن بنسخة حقيقية وواقعية .. وبالفعل عندما تأملت ودققت .. صرخت كما صرخ أرخميدس: وجدتها..

وأحمد الله انني لم أكن في حوض الاستحمام كما أرخميدس .. ولكن ماوجدته كان ملفتا للنظر فعلا وهو أن القائمة تضم 47 شخصية .. 30 منها لبنانية (تخيلوا) .. ولكن الاهم ان 40 شخصية من القائمة هي مسيحية وفقط 7 من المسلمين .. فماذا يعني هذا في عالم تفكيك الشيفرات؟؟


اذا اخذنا احصاءات نتائج الحرب على سورية والعراق نجد ان هناك مؤامرة ضخمة على الوجود المسيحي المشرقي .. وان المسيحيين تم استهدافهم ودفعهم للهجرة .. وان هؤلاء المسيحيين الموجودين في القائمة جزء من المسيحية الصهيونية التي تستهدف الوجود المسيحي العربي والمشرقي عموما قبل الوجود الاسلامي .. وهناك منشورات ومقالات مضللة توحي ان تناقص اعداد المسيحيين المشرقيين كان بسبب سياسات الاهمال والاقصاء وعدم التنمية في مناطقهم مثل المنطقة الشرقية رغم ان الدببه القطبية كانت تسمع عن سياسات التطهير العرقي للمسيحيين تحت أعين الامريكيين في العراق وفي سورية وحتى في لبنان عبر اطلاق شبح الارهاب..

ولكن لماذا توجد 30 شخصية لبنانية في هذه القائمة؟؟ ماهذا العداء لسورية وشعبها من هذه الشخصيات المريضة العدوانية التي لاهمّ بها الا ايذاء الشعب السوري فقط من باب الكراهية المقيتة؟؟ .. ان الرسالة واضحة أن لبنان لن يكون الا وكرا وممرا للتآمر على سورية .. وأن استعادته من براثن هؤلاء الأشقياء مهمة لابد ان تكون على جدول اعمالنا جميعا..

نصيحتي لكل من في هذه القائمة ان سورية عائدة وأن بايدن هو نفسه سيرسل هذه القائمة الى قصر الشعب ليتبرأ منهم .. فهو في وضع المساوم ومن سيضحي بكلاب الصيد في جولة المفاوضات مع الشعب السوري .. وقيادته

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account