عاجل

إنقطاع للكهرباء في "المستوطنات الإسرائيلية" .. الاحتلال الإسرائيلي يتهم إيران؟    النفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار الفيروس    روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات    النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    

صنداي تايمز: الأمير تشارلز يريد أن يزور إيران

2020-01-26 -- 01:00 ص

قال الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز إنه يرغب في القيام بزيارة رسمية إلى إيران.

ولكن الصحيفة قالت إن الأمير تشارلز امتنع عن تناول التوترات المرتبطة بالأزمة في الأسرة المالكة والتي فجرها نجله الأمير هاري الذي تخلى عن دوره الملكي مع زوجته ميغان.

ونقلت الصحيفة عن الأمير تشارلز قوله ”نعم بالتأكيد أود ذلك (الذهاب إلى إيران)“.

وأضاف ”أعلم أن إيران كانت جزءا مهما من العالم لقرون عديدة وساهمت كثيرا في المعرفة الإنسانية والثقافة والشعر والفن. أعني أنه حقا شعب رائع“.

وقالت متحدثة باسم الأمير تشارلز عندما سئلت عن أي زيارات ملكية في المستقبل ”لا توجد خطط لقيام أمير ويلز بزيارة رسمية لإيران“.

وتأتي رغبة الأمير تشارلز في زيارة إيران في وقت يشهد توترا متزايدا بين طهران والغرب.

وقال الأمير تشارلز للصحيفة إنه يسعى لأن يكون صانع سلام وإنه يصلي من أجل السلام في الشرق الأوسط.

وأضاف خلال المقابلة ”أعتقد أن الأمر الأهم هو سلام عادل ودائم“، في تكرار لتصريح أدلى به يوم الجمعة.

رويترز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account