عاجل

الثلاثاء القادم عطلة بمناسبة السادس من تشرين    الحرارة اليوم الخميس توالي انخفاضها مع استمرار الفرصة لهطل زخات مطر فوق المنطقة الساحلية    Twitter تحذف 130 حسابا بسبب محاولتهم تعطيل النقاش العام خلال مناظرة ترامب وبايدن    استقرار أسعار النفط اليوم الخميس بفضل آمال تحفيز أميركي لكن مخاوف الطلب مستمرة    الشيخ نواف الأحمد يؤدي اليوم اليمين أميرا للكويت وتشييع جثمان الشيخ صباح سيقتصر على الأقارب    الذهب عالمياً بصدد أسوأ شهر منذ نوفمبر 2016 بسبب ارتفاع الدولار    وداعاً لأزمة البنزين .. مليون لتر إضافية والإجمالي أكثر من 4 مليون لتر    تراجع اسعار النفط اليوم الأربعاء لليوم الثاني جراء مخاوف الطلب مع زيادة الإصابات بكورونا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 30 -09 -2020    معهد البترول الأميركي: تراجع مخزونات النفط اليوم الأربعاء وارتفاع مخزون البنزين    

صنداي تايمز: الأمير تشارلز يريد أن يزور إيران

2020-01-26 -- 01:00 ص

قال الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز إنه يرغب في القيام بزيارة رسمية إلى إيران.

ولكن الصحيفة قالت إن الأمير تشارلز امتنع عن تناول التوترات المرتبطة بالأزمة في الأسرة المالكة والتي فجرها نجله الأمير هاري الذي تخلى عن دوره الملكي مع زوجته ميغان.

ونقلت الصحيفة عن الأمير تشارلز قوله ”نعم بالتأكيد أود ذلك (الذهاب إلى إيران)“.

وأضاف ”أعلم أن إيران كانت جزءا مهما من العالم لقرون عديدة وساهمت كثيرا في المعرفة الإنسانية والثقافة والشعر والفن. أعني أنه حقا شعب رائع“.

وقالت متحدثة باسم الأمير تشارلز عندما سئلت عن أي زيارات ملكية في المستقبل ”لا توجد خطط لقيام أمير ويلز بزيارة رسمية لإيران“.

وتأتي رغبة الأمير تشارلز في زيارة إيران في وقت يشهد توترا متزايدا بين طهران والغرب.

وقال الأمير تشارلز للصحيفة إنه يسعى لأن يكون صانع سلام وإنه يصلي من أجل السلام في الشرق الأوسط.

وأضاف خلال المقابلة ”أعتقد أن الأمر الأهم هو سلام عادل ودائم“، في تكرار لتصريح أدلى به يوم الجمعة.

رويترز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account