عاجل

وزارة الصحة: تسجيل ٣٥ إصابة جديدة بفيروس كورونا مايرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى ٣٨٠٠     يطرأ غداً انخفاض على درجات الحرارة    المهندس عرنوس: المهندس عرنوس: الحكومة تضع في سلم أولوياتها بحث وسائل زيادة الدخول والحفاظ على القوة الشرائية لليرة وترشيد الاستيراد.. تحسين الأداء الإداري وزيادة النمو الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية وتعزيز دور الإعلام في خدمة الوطن والمواطن..    الثقافة تكرم المتحررين من الأمية الحاصلين على شهادات متوسطة وعليا بمناسبة اليوم العالمي لمحو الأمية    وزراء خارجية بريطانيا وألمانيا وفرنسا: لا أثر قانوني للإعلان الأمريكي بشأن إيران    الجيش السوري يستهدف محيط النقطة التركية بريف جسر الشغور    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأحد 20 -09 -2020    باشليه: ارتكاب «جرائم حرب» في مناطق سيطرة تركيا شمال سورية    تفجير قنبلة في منطقة المزة بدمشق     قرار حكومي بتعديل تعبئة مادة البنزين لجميع الآليات العامة والخاصة اعتبارا من الغد    

صفقة الطوارئ لن تفسد خطط برشلونة لضم لاوتارو

2020-02-13 -- 06:20 ص

كشفت تقارير بأن برشلونة قد لا يتعاقد مع رأس حربة صريح خلال الفترة الحالية، تمهيداً لضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الصيف القادم.

ويدرس البارسا التعاقد مع لاعب متعدد المهام يمكنه اللعب كمهاجم صريح، والسبب في ذلك أنه يستهدف ضم لاوتارو مستقبلاً.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن البارسا يبحث عمن يسد الفراغ الذي خلفه غياب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي للإصابة حتى نهاية الموسم فقط.

ويدرك النادي الكتالوني أن الصفقة المتوقعة حالياً لتعزيز الهجوم، لم تكن لتحدث في الظروف الطبيعية، وأنها فقط من أجل دعم الفريق في صراعه على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ويعد التعاقد مع لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الفكرة الأساسية لدى إدارة برشلونة منذ فترة طويلة.

وبالتالي، سيؤثر التعاقد مع مهاجم الطوارئ بحال ارتفع سعره على التعاقد مع مارتينيز، الذي تبلغ قيمته 111 مليون يورو، كما أن البارسا يريد ضم نيمار دا سيلفا، من باريس سان جيرمان أيضاً.

ويحتل برشلونة، وصافة الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، صاحب الصدارة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account