عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

ليفربول يتغلب على تشيلسي بثنائية ماني

2020-09-20 -- 22:00 م

حقق ليفربول فوزاً مهماً وثميناً على مستضيفه تشيلسي بهدفين دون رد ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.

جاء هدفا الريدز عن طريق ساديو ماني في الدقيقتين 51 و 54.

ولم يستطع صاحب الضيافة بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد أن يعود في النتيجة، حيث أضاع البلوز فرصة العودة وتقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء سددها جورجينيو وتصدى لها الحارس أليسون ببراعة.

شهد اللقاء طرد أندرياس كريستنسين، مدافع تشيلسي، قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما أثر بالسلب على فريقه في الشوط الثاني، فيما شهد اللقاء أيضاً المشاركة الأولى للوافد الجديد لليفربول اللاعب تياغو آلكانتارا، حيث أشركه المدرب يورغن كلوب في الشوط الثاني بدلاً من القائد المصاب جوردان هندرسون.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط تقاسم بها الصدارة مع كلٍ من آرسنال وإيفرتون وكريستال بلاس الذين حققوا 6 نقاط حتى الآن أيضاً، أما تشيلسي فاحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

ويلاقي ليفربول غريمه آرسنال الأسبوع القادم في قمة المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account