عاجل

طائرات "إسرائيلية" ترمي مناشير تحذيرية فوق الأراضي السورية    الحرارة أعلى من معدلاتها والجو خريفي وصحو بشكل عام    تراجع أسعار النفط اليوم الخميس بفعل زيادة في مخزونات البنزين بالولايات المتحدة    "ستاندرد تشارترد": الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لتراجع كبير    تراجع أسعار الذهب اليوم الخميس قبل صدور بيانات طلبات إعانة البطالة في أمريكا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الخميس 22 -10 -2020    "ناسا" تنجح في الحصول على عينة صخور فضائية يعود تاريخها إلى تكوين الشمس    الولايات المتحدة تتجه لنقل قوات من ألمانيا إلى مناطق قريبة من الحدود الروسية    هبوط الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء لأدنى مستوى في شهر    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء بأكثر من 1% والمخزونات الأميركية تؤجج مخاوف من تخمة الإمدادات    

صديقة براد بيت الجديدة تكتب منشورًا غامضًا.. هل قصدت أنجلينا جولي؟

2020-09-24 -- 06:05 ص

أثارت عارضة الأزياء الألمانية، نيكول بوتورالسكي، صديقة النجم براد بيت الجديدة، الجدل بعد نشر منشورًا غامضًا على حسابها على "انستغرام".

ونشرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عامًا، صورة لها وهي ترتدي فستانًا برتقاليًا قصيرًا إلى جانب تعليق: "الأشخاص السعداء لا يكرهون" ، متبوعًا برموز تعبيرية على شكل قلب.

وليس من الواضح ما هو الهدف من كتابة هذا المنشور الذي جاء في توقيت غريب، حيث يأتي ذلك بعد التقارير التي أشارت الأسبوع الماضي إلى ازدياد التوترات بين براد، 56 عامًا، وزوجته السابقة أنجلينا جولي، 45 عامًا.

كان قد شوهد براد بيت وصديقته نيكول مؤخرًا وهما يصلان إلى جنوب فرنسا على متن طائرة خاصة وتصرف الثنائي بحميمية حيث تبادلا القبلات علنًا.

وتوجه الثنائي إلى عقارChateau Miraval, البالغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، والذي تزوج فيه أنجلينا جولي ولا يزال الزوجان يمتلكونه معًا.

وتزامنت هذه الرحلة مع الذكرى السادسة لزواج براد وأنجلينا حال استمراره، حيث تزوج الثنائي في ذلك القصر في 24 أغسطس 2014.

واشترى الزوجان القصر في عام 2011 مقابل 60 مليون دولار بعد تأجيره لمدة ثلاث سنوات.

وبحسب ما ورد، أغضبت زيارة بيت وصديقته للقصر، النجمة أنجلينا جولي، وتردد أنها مندهشة ومصدومة من تصرفات براد وكيف يمكن أن ينحدر إلى هذا المستوى المتدني.

وتردد أن العلاقات بين الزوجين السابقين تدهورت للغاية لدرجة أنهما لم يعدا يتشاركان في جلسات العلاج الأسري التي تهدف لتحسين التواصل وحل النزاعات قبل محاكمة الحضانة المقرر إجراؤها الشهر المقبل.

وأشارت صحيفة "يو إس ويكلي" إلى أن الزوجين كانا على خلاف حول مقدار الوقت الذي يحصل عليه كل منهما مع أولاهما :باكس 16 عامًا، وزهرة 15 عامًا، وشيلوه 14 عامًا، والتوأم فيفيان ونوكس 11 عاما.

يُذكر أنه تم الكشف عن علاقة بيت ونيكول بوتورالسكي الشهر الماضي، كما تم الكشف عن أنها متزوجة منذ 8 سنوات من رجل يُدعى رولان ماري، وهو صاحب مطعم يبلغ من العمر 68 عامًا.

وبالرغم من غرابة الأمر، إلا أن زوجها ماري يبارك علاقة زوجته ببراد بيت، مشيرًا إلى أنه ونيكول لديهما زواجًا مفتوحًا.

 

 

 

 

Nicole posted a rather cryptic post on her social media


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account