عاجل

ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بعد خسائر حادة تكبدتها في الآونة الأخيرة    مجلس الوزراء يستعرض خطة عمل وزارتي الكهرباء والنفط ويقرر تشميل 29 ألف مسرح إضافي في المسابقة والاختبار المعلن عنهما للتعاقد مع الجهات العامة    إخماد الحريق في جبل الشعرة على الحدود الإدارية بين اللاذقية وحماة    مراسيم لتعيين محافظين     الصين تقرر فرض عقوبات على شركات أمريكية     أجواء خريفية معتدلة اليوم الإثنين بشكل عام وسديمية في المناطق الشرقية والبادية    تراجع أسعار النفط اليوم الإثنين خام "برنت" 2% ..و"نايمكس" أدنى 39 دولاراً    تراجع أسعار الذهب اليوم الإثنين أدنى 1900 دولار    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الإثنين 26 -10 -2020    تراجع أسعار النفط اليوم الأحد ونايمكس يسجل 39.85 دولار للبرميل    

وضع نيمار على القائمة السوداء في اسبانيا

2020-10-01 -- 01:00 ص

وضعت سلطات الضرائب الإسبانية البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم على القائمة السوداء لديون تتجاوز 34 مليون يورو، وفقا لوثيقة رسمية نُشرت الأربعاء على موقع الهيئة الرسمية للضرائب.

ويتصدر اسم نيمار الذي لعب مع برشلونة في الفترة بين 2013 و2017 قائمة تضم آلاف الافراد والشركات، حيث يبلغ دينه 34,6 مليون يورو هو الاعلى بين جميع "المدينين"، بحسب الوثيقة التي اطلعت عليها وكالة فرانس برس.

وكشفت الصحافة الإسبانية الصيف الماضي أن سلطات الضرائب المحلية طالبت نيمار بمبلغ يقارب 35 مليون يورو في قضية تهرب ضريبي من الفترة التي كان يلعب فيها مع النادي الكاتالوني، لكن المعلومات لم تكن رسمية الى حد الآن.

وتضم الوثيقة التي تحمل عنوان "قائمة المدينين" آلاف الأفراد والشركات التي لديها "ديون بأكثر من مليون يورو" بحسب ما أفادت سلطات الضرائب الإسبانية لوكالة فرانس برس.

الهيئة الرسمية للضرائب التي أكدت ظهور اسم نيمار للمرة الاولى في هذه القائمة السوداء، لم تحدد رابط الدين وما إذا كان مرتبطا بانتقاله في 2013 إلى برشلونة من سانتوس البرازيلي.

لكنها أشارت إلى أنه كان لابد من استيفاء عدة معايير، مثل تجاوز الموعد النهائي لتسديد الديون أو حتى عدم تسديدها في كانون الاول/ديسمبر 2019 ليكون على القائمة السوداء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account