عاجل

الحرارة أعلى من معدلاتها والجو خريفي وصحو بشكل عام    تراجع أسعار النفط اليوم الخميس بفعل زيادة في مخزونات البنزين بالولايات المتحدة    "ستاندرد تشارترد": الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لتراجع كبير    تراجع أسعار الذهب اليوم الخميس قبل صدور بيانات طلبات إعانة البطالة في أمريكا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الخميس 22 -10 -2020    "ناسا" تنجح في الحصول على عينة صخور فضائية يعود تاريخها إلى تكوين الشمس    الولايات المتحدة تتجه لنقل قوات من ألمانيا إلى مناطق قريبة من الحدود الروسية    هبوط الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء لأدنى مستوى في شهر    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء بأكثر من 1% والمخزونات الأميركية تؤجج مخاوف من تخمة الإمدادات    وزير المالية: المرسوم التشريعي رقم 24 يشمل كافة العاملين سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص والمنحة تشمل العاملين على البونات والعسكريين الذين يخدمون الخدمة الإلزامية     

إيطاليا تتعادل وإنكلترا تخسر وتفوق فرنسا والبرتغال رغم غياب رونالدو

2020-10-15 -- 00:35 ص

فقد منتخب إيطاليا صدارة المجموعة الأولى من التصنيف الأول في دوري الأمم الأوروبية بالتعادل مع ضيفه الهولندي بهدف لمثله، مقابل انتصار منتخب بولندا على البوسنة في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة.

جاء هدف إيطاليا عن طريق لورينزو بيليغريني في الدقيقة 17، قبل أن ينجح دوني فان دي بيك في إدراك التعادل للطواحين في الدقيقة 25.

أما بولندا فاعتمدت على روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 40 و51، كما صنع هدفاً آخر في الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجله كارول لينيتي.

بهذه النتيجتين، تصدرت بولندا المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما تراجعت إيطاليا للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، وباتت هولندا ثالثةً بـ 4 نقاط والبوسنة في المركز الأخير بنقطتين فقط.

أما في المجموعة الثانية، نجحت الدنمارك في الانتصار على إنجلترا بهدف نظيف سجله كريستيان إيريكسن من ركلة جزاء في الدقيقة 35 بعد 4 دقائق من طرد هاري ماغواير مدافع الإنكليز.

في المجموعة ذاتها، انتصرت بلجيكا بهدفين لهدف على آيسلندا من توقيع روميلو لوكاكو.

واستمرت بلجيكا في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يمتلك كل من الدنمارك وإنكلترا 7 نقاط لكن الأول في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة، فيما لم تحقق آيسلندا أي نقطة.

في المجموعة الثالثة، انتصرت فرنسا على مستضيفتها كرواتيا بهدفين لهدف.

سجل للديوك أنتوان غريزمان في الدقيقة الثامنة قبل أن يعادل نيكولا فلاسيتش في الدقيقة 64، ثم تقدم كيليان مبابي للضيوف بهدف الفوز في الدقيقة 79.

ولم يتأثر منتخب البرتغال بغياب كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس كورونا وانتصر بثلاثية نظيفة على السويد.

الأهداف جاءت عبر بيرناردو سيلفا في الدقيقة 21، وديوغو جوتا (هدفان) في الدقيقتين 44 و72.

هذه النتيجتان وضعتا البرتغال في الصدارة برصيد 10 نقاط ثم فرنسا في المركز الثاني بالرصيد ذاته، أما كرواتيا فلم تجمع سوى 3 نقاط والسويد بلا أي نقطة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account