عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

طليق أصالة يرد على ابنها: (لا تبالي بالحشرات)!!

2020-10-20 -- 05:00 ص

نشر المخرج طارق العريان، صورا عدة له عبر حسابه على موقع (إنستغرام)، تجمعه بطفليه التوأم (آدم وعلي) من زوجته السابقة الفنانة أصالة، الأمر الذي اعتبره المتابعين له أن ذلك ردًا على الانتقادات التي وجهها له ابن أصالة خالد الذهبي، لعدم الاهتمام بأبنائه.

ومنذ أيام عدة وجّه خالد الذهبي، ابن الفنانة أصالة انتقادات لاذعة لطليق والدته طارق العريان، من خلال نشره صورة تجمعه بوالدته وشقيقيه التوأم وقوله (أخبرني هل تقضي الوقت مع أسرتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقتًا مع عائلته لا يكون رجلًا بشكل حقيقي)، حسب موقع دنيا الوطن.

وجاء رد طارق العريان، بنشر عدة صور في الساعات الماضية بصحبة طفليه، وعلق على الصورة الأولى بقوله (الألوان المضيئة في حياتي، آدم وعلي).

واكتفى طارق العريان، في الصورة الثالثة بوجود تعليق عليها، وقوله (لا تبالي بالانتقاد فالحشرات تهاجم المصابيح المضيئة دائمًا).

واعتبر بعض المتابعين أن قيام طارق العريان بنشر صورته بصحبة أبنائه تأكيدًا على اتهامات ابن أصالة بأنه لا يسأل على أبنائه، حيث كتب أحدهم (التبرير بالصور أكبر دليل على إنك غلطت، الله يهدي بالكم يا رب ولا يفرق عيلة عن بعضها البعض والله لا يسامح اللي كان السبب).


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account