عاجل

مكياج عرائس وابتسامة هوليود: نجمات الدراما يتعرضن للنقد لهذه الأسباب ؟

2021-04-21 -- 07:30 ص

لا يخلو شهر رمضان المبارك من الدراما التلفزيونية والبرامج الترفيهية، التي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين الأشخاص، الذين يعبرون عن أراءهم في محتوى المسلسلات والقصص الدرامية التي تتناولها، بالإضافة إلى أداء الممثلين والممثلات من ناحية التمثيل والملابس وتجسيد الشخصية واحتيار النجم لهذا المشهد.

أثارت بعض النجمات، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أشكالهن في المسلسلات الدرامية، فبعض المسلسلات تجسد المرأة المصرية في الأحياء الشعبية، التي تتميز بملابس معينة وطريقة مختلفة عند وضعها لمستحضرات التجميل.

لكن ما نقلته بعض الممثلات كان عكس المتواجد في الواقع، هذا الأمر الذي ضعف من مصداقية الممثلة والشخصية المعروضة على الشاشة، سنطلعك على هؤلاء النجمات اللاتي أثرن الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

مكياج عرائس وابتسامة هوليود: نجمات الدراما يتعرضن للنقد لهذه الأسباب

 

غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض مسلسلها الرمضاني، إذ كانت تشارك جمهورها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام ، بصور لها أثناء تصوير المسلسل، حيث كانت تستخدم فيلتر معين يقوم بتغير ملامح الوجه، هذا الأمر الذي جعل الناس يعتقدون أنها أجريت عملية تجميل.

عند ظهورها على شاشات الدراما، من خلال تجسديها شخصية سيدة تحاول كسب المال من خلال بيع اللحوم في الأسواق الشعبية، رفقة شقيقتها التي تجسد دورها الفنانة مي سليم.

مكياج عرائس وابتسامة هوليود: نجمات الدراما يتعرضن للنقد لهذه الأسباب

 

من ضمن الانتقادات التي توجهت لهن، مستحضرات التجميل وتصفيفات الشعر اللاتي اتبعهن في أدوارهن، التي كانت لا تمت للواقع وشخصية المرأة البائعة في الأسواق الشعبية في مصر، هذا الأمر الذي ضعف من الشخصية بالرغم من مجهود التمثيل الذي ظهر من الشخصيتين.

نجلاء بدر في مسلسل نسل الأغراب

مكياج عرائس وابتسامة هوليود: نجمات الدراما يتعرضن للنقد لهذه الأسباب

 

تلعب الفنانة نجلاء بدر دور راقصة في الصعيد أو ما تعرف باسم غازية، إذ وجه الجمهور بعض الانتقادات لها بسبب مستحضرات التجميل الزائدة التي لا تشابه الدور التي تجسده وبالتالي يشعر المتفرج بضعف الأداء.

مي عمر في مسلسل نسل الأغراب

تقع الفنانة مي عمر في دائرة الانتقاد بسبب مستحضرات التجميل أيضاً، من خلال دورها في مسلسل نسل الأغراب، إذ يرى رواد مواقع التواصل، أن طريقة وضع مستحضرات التجميل وصفاء الوجه تماماً، يعتبر من الأمور غير الحقيقة التي لا تشبه المرأة الصعيدية في الواقع.

بخلاف مي عمر، هناك كثير من الانتقادات على ممثلات هذا العمل الدرامي، اللاتي يجسدن فيه المرأة الصعيدية، إذ من ضمن الأمور التي كان لا يفسرها كثير من الأشخاص، تغير درجة البشرة وتحويلها للون الداكن، ظهر هذا الأمر على الفنانة منة فضالي، ملك زاهر.

مكياج عرائس وابتسامة هوليود: نجمات الدراما يتعرضن للنقد لهذه الأسباب

 

اختيار الملابس وتسريحات الشعر ومستحضرات التجميل، من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه المشاهدين، إذ عند اختيارها بطريقة خاطئة، تؤثر على العمل الدرامي بشكل كبير وفي بعض الأحيان تجعل المشاهد لا يقتنع بالشخصية المقدمة له في العمل الدرامي.

أمينة خليل في مسلسل خلي بالك من زيزي

تعتبر الفنانة أمينة خليل، من النجمات التي لا تعتمدن على وضع الكثير من مستحضرات التجميل، خاصة عند تجسيد شخصية درامية حتى تجسد دور الفتاة في حياتها اليومية الطبيعية، إذ لا يعتمدن معظم الفتيات على تركيب الرموش وتصفيف الشعر بطريقة زائدة أو وضع كثير من مستحضرات التجميل خاصة عند الذهاب للعمل والجامعة وغيرها.

مكياج عرائس وابتسامة هوليود: نجمات الدراما يتعرضن للنقد لهذه الأسباب

 

حازت الفنانة أمينة خليل على إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من الفتيات، نتيجة عدم وضعها الكثير من مستحضرات التجميل وظهورها بشكل طبيعي دون تكليف، هذا الأمر الذي جعل مشاهدين عملها الدرامي، يصدقون أداءها التمثيلي بصدق وسهولة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account