عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

صدمة: طفلة تولد بجرح ضخم في وجهها والسبب!

2021-07-08 -- 00:35 ص

مشهد محطم للقلب صور تظهر الصدمة لطفلة ذات جرح ضخم في وجهها بعد الولادة الطارئة وكشف أفراد من عائلتها مفجعون أن طفلة رضيعة ولدت بجرح كبير في وجهها تعرضت له أثناء الولادة القيصرية الطارئة.

ولادة طارئة

وعانت الصغيرة كاني ويليامز من جرح عميق في خدها الأيسر واضطرت إلى الحصول على 13 غرزة لإغلاق الجرح فور ولادتها في دنفر هيلث، في كولورادو.
قال جد الطفل، والتر ويليامز، لشبكة فوكس:"أن تولد حفيدتك لتخرج لك وعلى وجهها رؤية جراح التجميل وتحصل على 13 غرزة هو أمر مدمر إنه أمر مفجع".

وأضاف داماركوس ويليامز، والد الطفل: "إنه أمر مزعج، إنها غير مرتاحة" موضحاً أنه كانت الخطة هي ولادة كاني بشكل طبيعي.

وقالت ريجانا إن الأطباء في مركز دنفر الصحي أعطوها حبة دواء لتسريع عملية المخاض ، وفي غضون دقائق تم نقلها إلى الجراحة لإجراء عملية قيصرية طارئة.

قالت دمرقوس: "قالوا إن طفلتنا قامت بحركة مفاجئة لم يتمكنوا من سماع دقات قلبها أو العثور عليها وأخذوها إلى قسم قيصري على الفور".

بعد العملية بدلاً من الشعور بالفرح والاحتفال قال ويليامز إنهم عانوا من حسرة وإحباط عندما لاحظوا الجرح العميق في وجه كاني.

ولادة قيصرية

وقال الزوجان إن الأطباء أخبروهما أن رأس كياني كان قريبًا من جدار المشيمة عندما أجروا العملية القيصرية، قالت ريجانا: "حاولت أن أفهم ما حدث ولكن بالإضافة إلى حقيقة أن وجهها تعرض للجرح وكان على جراح التجميل أن يأتي للقيام بذلك هناك الكثير من الأشياء التي لا أفهمها في القسم الخاص بالولادة". .

وتابعت "لم أسمع أبدًا عن أي شخص مضطر للتعامل مع وجه طفله يبدو هكذا بعد إجراء عملية قيصرية." ودعت جدة الطفل، تسايرة ويليامز ، إلى محاسبة الأطباء المعنيين وقالت: "لا أعتقد أن هذا صحيح أن تولد طفل بها الشكل، يجب أن يحاسبوا على ما فعلوه".
وفقًا لوكالات الأنباء نادرًا ما يعاني الأطفال من جروح أثناء الولادة القيصرية وقالت الممرضة التطبيقية المتقدمة ليزا ميرك للشبكة: "لقد أجريت أكثر من 2500 عملية ولادة وساعدت في أقسام قيصرية وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها ذلك هذا نوع من الأشياء التي يمكن أن تحدث، لكنها نادرة حقًا."

كما وجدت دراسة أجرتها شبكة وحدات طب الأم والجنين وصحة الطفل والتنمية البشرية أن مثل هذه الحوادث نادرة للغاية.

من بين أكثر من 37000 عملية ولادة قيصرية أجريت في 13 مستشفى مختلفًا بين عامي 1999 و 2000 ، عانى 0.7 بالمائة فقط من الأطفال من السحجات واعترفت دنفر هيلث في بيان بالحادثة وقالت إنها تتواصل مع أسرة ويليامز.

وكانت دنفر هيلث على اتصال مباشر بالعائلة، في حين أن هذا يعد من المضاعفات الطبية المعروفة في العمليات القيصرية الطارئة، إلا أن تركيزنا ينصب دائمًا على توفير الرعاية لمصلحة الأم والطفل.

أنشأت عائلة ويليامز صفحةGoFundMe للمساعدة في تغطية تكاليف المحامي أثناء تقييمهم لخياراتهم القانونية حتى الآن جمعت العائلة ما يزيد قليلاً عن 100 دولار من هدفها البالغ 10000 دولار.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account