عاجل

أسماء أعضاء القيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي     التربية تحدد مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل الانتقالية والشهادتين الثانوية والاعدادية    انخفاض على درجات الحرارة غداً مع فرصة لهطل زخات متفرقة    

شعيب يلتقي الاسرة التموينية في دمشق مشددا على تطبيق المرسوم رقم ٨ لعام ٢٠٢١

2021-08-29 -- 11:45 ص

التقى معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس جمال شعيب بالأسرة التموينية في دمشق مستعرضا آليات العمل ومعوقاته وكيفية تذليل الصعوبات لتحقيق توزان في الاسواق واستقرار من حيث الاسعار وانسيابية تدفق السلع.

ودعا المهندس شعيب عناصر الرقاب الى التشدد في التعامل مع كل الفعاليات والتركيز على المخالفات الجسيمة ومواد مجهولة المصدر والمهربة ومنتهية الصلاحية والورش المخالفة والافران ومحطات الوقود.

وشدد المهندس شعيب على ان يتواجد داتا بيانات حول مستودعات التجار والمستوردين حول كميات البضائع المتواجدة وحركتها في المستودعات والاسواق واسعارها واليات توزيعها ومعاقبه كل من يتلاعب ببطاقة البيان من حيث الغش والتدليس وسحب عينات بشكل يومي للتأكد من سلامه المواد الموجودة في الاسواق.

واستمع المهندس شعيب الى شرح مفصل من المراقبين حول العمل مشددا على تنفيذ العمل بالمرسوم رقم ٨لعام ٢٠٢١ والتشديد في تطبيقه بالأخص للمخالفات الجسيمة التي تستهدف الامن الغذائي والصحي للمواطنين.

حضر الاجتماع مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق يوسف مراد ومدير المواد والامن الغذائي الدكتورة لينا عبد العزيز ومدير الاسعار في الوزارة الدكتور علي ونوس ومدير المخبر المركزي الوزارة الدكتور محمد قليح ورؤساء شعب وعناصر الرقابة التموينية في دمشق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account