عاجل

ثعبان يتسبب في انقطاع الكهرباء عن مدينة أمريكية

2021-09-19 -- 16:00 م

فقدت مدينة «دنتون» بأكملها، في ولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة ، الكهرباء بسبب ثعبان، حيث بدأ الحادث في محطة فرعية تابعة لشركة«Duke Energy».

وبحسب«newsweek»، زحف الثعبان فوق معدات الطاقة الكهربائية للمدينة، ما أدي إلى اندلاع حرائق.

كما أن هذا الحادث ليست سوى واحدة من تقارير عدة في السنوات الأخيرة، التي تضمنت تسبب الثعابين في إشعال حرائق، لقربها من المعدات الكهربائية.

كما ذكرت«WGHP FOX8»، ومقرها في جرينسبورو، فقد ما يقرب من 1400 من عملاء«Duke Energy» الطاقة في حوالي الساعة 10:00 صباحًا يوم الأربعاء. وهو رقم ضخم للمدينة الصغيرة، إذ يبلغ عدد سكان «دنتون» حوالي 1660 نسمة وفقًا لبيانات تعداد عام 2019.

فيما قال المتحدث باسم شركة«Duke Energy»، جيف بروكس: «إن انقطاع التيار الكهربائي هو أحد الأسباب التي تجعلنا نجري تحسينات على الشبكة الكهربائية في المنطقة».

وأضاف: «غالبًا ما نفكر في العواصف والأشجار التي هي السبب الرئيسي لانقطاع التيار الكهربائي، لكن العناصر الأخرى مثل اصطدام السيارات بأعمدة الكهرباء ودخول الثعابين والسناجب في المعدات تسبب أيضًا عددًا من الانقطاعات في المرافق الكهربائية».

وأردف: «لهذا السبب من المهم جدًا أن نجري هذه التحسينات لتقوية شبكتنا الكهربائية، وحمايتها من مجموعة متنوعة من الاضطرابات».

على الرغم من أنه غير الواضح بالضبط كيف أو بأي طريقة تلامس الثعبان مع معدات«Duke Energy»، يثقال إن الحادث تسبب في اندلاع حريق، كما ذكرت إدارة إطفاء «دنتون» على صفحتهم عبر «فيس بوك».

وذكرت الإدارة: «أثر انقطاع التيار الكهربائي الكبير على حدود المدينة بأكملها وعملاء الشركة المحيطين. تم إطفاء الحريق في محطة (ديوك) الفرعية. لكن ستكون هناك حاجة لإصلاحات كبيرة لاستعادة الطاقة».

وأضافت: «قد يستعيد بعض العملاء الطاقة من خلال محطة فرعية مختلفة تلتقط بعضًا من شبكة الكهرباء، بينما يتوقع آخرون استعادة الطاقة بشكل جيد في المساء».


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account