عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

مجلس الوزراء يصادق على عقود في مجالات الصناعة والصحة والكهرباء

2022-03-13 -- 11:30ص

وافق رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس على توصيات اللجنة الاقتصادية التي تضمنت المصادقة على عدد من العقود في مجالات الصناعة والصحة والكهرباء بهدف ضمان استمرار العملية الإنتاجية وتأمين احتياجات القطاع العام الصحي.

 

وشملت المصادقة على العقد المبرم بين الشركة العربية المتحدة للصناعة “الدبس” وشركة الإنشاءات المعدنية والصناعات الميكانيكية لنقل وتركيب وإعادة تأهيل وتشغيل مرجل بخاري 12 طنا بخاريا/سا بهدف استمرار العملية الإنتاجية في شركة “الدبس”.

 

كما شملت المصادقة على العقد المتعلق بتأمين مواد لزوم العمليات الجراحية في الهيئة العامة لمستشفى الشهيد باسل الأسد لأمراض وجراحة القلب بدمشق وذلك بغية الاستمرار بتأمين مستلزمات عمل القطاع العام الصحي بما يمكنه من مواصلة تقديم الخدمات الصحية والطبية.

 

وشملت أيضاً المصادقة على العقد المتعلق بتأمين سيرومات محلول معد للحقن لزوم القطاع العام الصحي بما يمكنه من تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وبغية تأمين احتياجات وزارات (الداخلية والتعليم العالي والبحث العلمي والصحة) من المادة المذكورة.

 

وتمت المصادقة على توريد 150 محولة توزيع 20/0.4 ك.ف باستطاعة 400 ك.ف.ا مع القطع التبديلية وذلك للحاجة الماسة لهذه المواد لتلبية الطلب المتزايد للشركات العامة للكهرباء في المحافظات لمواجهة الأحمال الزائدة والتخفيف عن مراكز التحويل القائمة.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account